كتبت -داليا الظنيني :

قال اللواء سمير فرج، المحلل العسكري والاستراتيجي، إنه لم تحدث احتفالات صاخبة خلال حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية جديدة، موضحا أنه لم يتم تنظيم احتفالات واسعة أو إطلاق ألعاب نارية أو غيره من تقاليد الاحتفالات في مثل تلك المراسم.

وأضاف فرج أن "الشائعات تزايدت على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص المبالغة في حفل تنصيب الرئيس السيسي رئيسا لـ6 سنوات مقبلة، بمجلس النواب في العاصمة الإدارية، لكن هذا لم يحدث إطلاقا".

وأضاف فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن كلمة الرئيس السيسي اليوم من أقل الكلمات التي قيلت على مدار 10 سنوات مضت، متبعا: "تم تأدية المراسم بكل شفافية وتنظيم، كما جرى رفع أكبر ساري بالعاصمة الإدارية، وهذه تقاليد القوات المسلحة".

ووصف "فرج" حفل تنصيب الرئيس السيسي بأنه يليق بالدولة المصرية، مضيفًا: "الرئيس السيسي أكد أن الاهتمام في المرحلة المقبلة بالمواطن".

اقرأ أيضا :

دافئ نهارًا ولطيف ليلًا.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد (بيان بدرجات الحرارة)

السياحة": ظهور سمكة القرش "ماكو" بالبحر الأحمر وتتبع حركته لاصطياده

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حفل تنصيب الرئيس السيسي رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان حفل تنصيب الرئيس السيسي اللواء سمير فرج أحمد موسى برنامج على مسئوليتي الرئیس السیسی تنصیب الرئیس

إقرأ أيضاً:

احتفالات كرنفالية بالعيد القومي وتوزيع هدايا في شوارع دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة  دمياط اليوم الأربعاء احتفالات كرنفالية بمناسبة احتفالات العيد القومي لمحافظة دمياط عن طريق احدى الشركات الكبرى.

تم  إطلاق فعاليات ترفيهية تتضمن توزيع هدايا رمزية على المواطنين بالإضافة إلى اقامة كرنفال العاب اطفال بحديقة بنت الشاطىء بميدان الساعة بمدينة دمياط،  حيث من المقرر أن تنطلق اتوبيسات المجموعة بشوارع دمياط فى جو ملئ بالفرحة والسعادة خلال يومى الخميس والجمعة ٣٠ و٣١ مايو ٢٠٢٤.

وتقدم المجموعة أيضًا خدمات الصيانة المجانية لمنتجاتها خلال اليومين بكافة المناطق بالمحافظة.

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خلال الجولة التى أجرتها اليوم تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمدينة السرو.

حيث جاء الافتتاح بحضور العميد سعيد عبد الخالق رئيس الوحدة المحلية لمدينة السرو و المهندسة سحر عيسى مدير مديرية الاسكان، استمعت " المحافظ " إلى شرح تفصيلى من المركز الذى تم إنشاؤه بالدور الأرضي لمبنى الوحدة بمساحة ٩٠ متر ، واطلعت على مستوى التجهيزات بمقر المركز الذى يضم ٤ شبابيك لتلقى الطلبات و شباك لذوى الهمم و شباك خزنة و آخر للتسليم ، ومزود بخاصية النداء الآلى ومكان لانتظار المواطنين و شاشة استرشادية بالمستندات المطلوبة للملفات والطلبات المقدمة للمركز.

وفى هذا السياق ،اطلعت " المحافظ " على موقف تدريب العاملين على آلية العمل بمنظومة المركز و تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء ، و أشارت " محافظ دمياط " إلى أن المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين تأتى فى إطار خطة الدولة للتحول الرقمى وميكنة الأعمال باعتباره من أهم الأولويات باستراتيجة التنمية و تقديم كافة الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر .

استكملت  الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط، جولتها الافتتاحية لعدد من مشروعات العيد القومى لمحافظة دمياط،  بإفتتاح حديقة الطفل بمنطقة كورنيش النيل بمدينة الزرقا.
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الصين
  • «الجيل»: زيارة الرئيس السيسي إلى الصين تعزز التعاون الاقتصادي بين البلدين
  • رسالة مهمة من الرئيس السيسي لـ المجتمع الدولي بشأن القضية الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: لن نسمح بالعبث بأمن واستقرار دولنا وشعوبنا
  • بزيادة 15%.. صرف معاشات يونيو من ماكينات الصراف الآلي خلال ساعات
  • الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية خلال افتتاح المنتدي العربي الصيني
  • احتفالات كرنفالية بالعيد القومي وتوزيع هدايا في شوارع دمياط