مواجهة نارية يترقبها عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، تجمع بين مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي، حيث تأتي المباراة ضمن ترتيب المراكز المتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

يدخل المان سيتي حامل اللقب مباراة اليوم، سعيا لاستعادة صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سلسلة من النتائج الضعيفة التي حققها في الجولات الأخيرة، علي خلفية تعادله في أخر جولتين أمام ليفربول وأرسنال ليفقد السيتي الصدارة لصالح منافسه، بالتالي يدرك لاعبي السيتي اهمية تحقيق الفوز في مواجهة اليوم للعودة مرة اخري للمنافسة.

من المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل قوي يضم اورتيجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، ويوشكو جفارديول، في خط الوسط، من المحتمل أن نرى كيفين دي بروين، رودري، وبرناردو سيلفا. وفي الهجوم، فيل فودين، إيرلينج هالاند، وجيريمي دوكو.

في المقابل يأمل أستون فيلا تحقيق نتيجة جيدة أمام المان سيتي في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ علي ترتيبه في جدول المسابقة والتواجد مع الكبار، بالرغم من أن مواجهة اليوم تأتي علي ملعب الاتحاد ووسط مشجعي السيتي.

وررغم ذلك تسيطر حالة من التفائل الشديد لدي أستون فيلا، قبل مباراة اليومبقيادة مدربه إنريكي، الذي استطاع أن يحقق نتئج جيدة، جعلت الفريق في مراكز متقدمة في ترتيب جدول الدوريبفضل اعتماده علي مجموعة من العناصر اصحاب خبرات كبيرةوروح كبيرة في تحقيق الفوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 إبريل 2024 في تمام الساعة 09:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تقرر غذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي قناة بي إن سبورت اتش دي 1،

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

سوف يتولي تعليق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا المعلق خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي اليوم مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد استون فيلا مباراة مانشستر سيتي القادمة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سیتی ضد أستون فیلا الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى مجمع الصلات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي الأهلي والإتحاد السكندري في ثاني مواجهات نهائي بطولة دوري سوبر السلة لموسم 2023-2024.

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة

يدخل فريق الإتحاد المباراة بروح عالية بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 71-69.

ةيسعى فريق الاتحاد لتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي والإقتراب بقوة من حصد لقب البطولة، بينما يامل الأهلي في تعديل النتيجة والفوز بالمباراة الثانية.

ويسعى الهلي بقيادة مدربه الإسباني أوجستي بوش لحصد بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي وتعويض إخفاقه خلال الموسم الحالي في الفوز بلقب كأس مصر ثم الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا لكرة السلة “بال”.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي مصر ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساً بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • أوغندا ضد الجزائر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موريتانيا ضد السنغال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة