صحيفة صدى:
2024-06-12@13:03:53 GMT

النصر يجهز سلطان الغنام لديربي الهلال

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

النصر يجهز سلطان الغنام لديربي الهلال

ماجد محمد

يجهز نادي النصر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سلطان الغنام، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فريق الهلال في دور نصف نهائي كأس السوبر.

وكان لاعب النصر سلطان الغنام قد غاب في المباريات الماضية لفريقه بسبب تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في مواجهة الفتح ضمن منافسات دوري روشن.

وسيظهر سلطان الغنام في جزء من مباراة ضمك القادمة يوم الجمعة القادم التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 27 دوري روشن.

وكان فريق النصر قد فاز على نظيره أبها بثمانية أهداف دون رد، أمس الثلاثاء، وسيواجه في المباراة القادمة فريق ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سلطان الغنام كأس السوبر نادي النصر سلطان الغنام

إقرأ أيضاً:

إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات

شهد نادي الشبان المسلمين بالغريزات التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج إنطلاق دوري في خماسي كرة القدم ناشئين وذلك على ملعب النادي بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة وضمن الخطة الداخلية للنادي .

تقـام فاعليات الدوري خلال الفتــرة من 10 / 6 إلى 13 / 6 / 2024 بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتم الإعلان عن موعد الدوري مسبقًا في أماكن هي مَحط أنظار المُترددين وذلك لضمان إشتراك أكبر عدد ممكن من الفرق.

وبدأت فعاليات الدوري عقب وصول عدد الفرق المسجلة إلى 16 فريق وجرى تقسيمها وإجراء القرعة في حضور مسئول النشاط ورؤساء الفرق المشاركة وقد تبارى في المباراة الأولى فريقي الشبان ونجع الجبل وأسفر اللقاء عن فوز فريق الشبان ب4 أهداف دون رد .

وتنافس خلال المباراة الثانية فريقي فيوتشر والنجوم وإنتهت المبارة بفوز النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق فيوتشر وتبارى فريقي الأهلي والاحرار وأسفر اللقاء عن فوز فريق الأهلي بثنائية نظيفة كما تبارى فريقي بيراميدز والأشبال في ختام مبارايات اليوم الأول وانتهى اللقاء بفوز مستحق لفريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مبارة ماراثونية .  

وقال يسري كفافي أن لعبة كرة القدم تعد واحِدة من أهم المشروعات التي ينفذها نادي الشبان المسلمين بالغريزات بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في إكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم حيث يشارك فيه مجموعة من الشباب من جميع أنحاء القرية.

وشدد الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، على ضرورة تنفيذ الأنشطة في المواعيد المحددة لها وتوثيق النشاط المنفذ مباشرة لضمان جدّية التنفيذ الفعلي والموثق للنشاط.

 وقال محمد زكريا وكيل المديريه للرياضة أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ مشروعات الأندية الرياضية الداخلية والخارجية في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل الأندية الرياضية المنتشرة في جميع ربوع محافظة سوهاج بغرض إكتشاف المواهب الرياضية والإستفادة من تلك المواهب.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة
  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • وكيل لاعب الهلال ينفي انتقاله إلى العروبة
  • “ريد بُل فور 2 سكور” تتوّج أبطالَها الذين سيمثّلون المملكة في ألمانيا
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن