أكدت الإعلامية لجين عمران، أنه في نهاية 2019 وقعت مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، موضحة أنها لم تكن مقتنعة ولكنها اقتنعت، واشترطت على شركة الإنتاج أن تقدم دورا فنيا مميزا ولا تريد أن تفسد اسمها الإعلامي.

 عقد حصري مع شركة إنتاج لمده سنتين

وشددت «عمران»، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، على أنها وقعت عقدا حصريا لمدة سنتين مع الشركة على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم أيضًا، منوهة بأن فيروس كورونا تسبب في توقف العمل.

ورش مكثفة في التعليم

وأوضحت أنها استمرت في التدريب من خلال ورش في التمثيل مع المخرج خالد يوسف والذي كان منبهرا بتقديم الشخصيات، مضيفة: «خالد يوسف عملي ورش مكثفة في البيت، قالي لو مشوفتش فيكي فنانة هقولك خليكي في الإعلام».

وشددت على أنه في ورش التعليم الفني دخلت في حالة التمثيل وأشاد بها المخرج خالد يوسف، منوهة بأنها سعيدة بإشادته به وأكد لها أنه سيقوم على هذا الدور معها في الفيلم السينمائي، منوهة بأن هذا الفيلم لو تم عرضه كان سيغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، موضحة أن كانت متحمسة لهذا العمل بشكل كبير وواقف على المشاركة في العمل لأنه سيغير أفكار وأراء وتبحث عن العمل بالمجال الفني وتعمل بالطريقة الصحيحة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامية لجين عمران لجين عمران القاهرة والناس خالد يوسف خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

لاعب موناكو يرفض تمثيل منتخب الجزائر

رفض أحد نجوم موناكو الفرنسي تمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ماجنس أكليوش لاعب موناكو المولود في فرنسا لأبوين من الجزائر، رفض عرضا لتمثيل ثعالب الصحراء.

وأضافت أن أكليوش (22 عاما) قرر تمثيل منتخب فرنسا، ويأمل في فرصة مع الكبار بعد تألقه في فوز الديوك بذهبية دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة باريس 2024.

لاعب موناكو يرفض تمثيل منتخب الجزائر

وأشارت أيضا إلى أن ماجنس أكليوش تألق مع موناكو في الموسم الماضي، وساهم في احتلال الفريق وصافة الليج وان خلف باريس سان جيرمان حامل اللقب.

ولفتت إلى أن أكليوش تألق أيضا في فوز فريقه على برشلونة بنتيجة (1/2) يوم الخميس الماضي بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل الهدف الأول، وأزعج الفريق الكتالوني بانطلاقاته في الجهة اليسرى.

مقالات مشابهة

  • الوزير الشماسي يطلع على سير العمل بعدد من المشاريع في شركة النفط اليمنية
  • لاعب موناكو يرفض تمثيل منتخب الجزائر
  • روسيا تعلن أنها لا تعتزم المشاركة في قمة ثانية حول أوكرانيا
  • رئيس الإدارة المركزية للتعليم يتابع مدارس يوسف الصديق بالفيوم
  • مخابرات المجر تستجوب مديرة شركة مرتبطة بأجهزة البيجر
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • العمل: 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة تنتظر شباب 13 مُحافظة
  • وظائف خالية.. 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة
  • الإثنين المقبل.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل برعاية خالد بن زايد
  • خالد النعيمي يتفقد مركز شرطة الصناعية وقسم مسرح الجريمة