قام الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بمركز شباب أحمد عصمت بعين شمس، بحضور كل من النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب، النائب صفوت النجار، عضو مجلس النواب، الاستاذ عبد الحميد أبو العزم، رئيس حي عين شمس، الدكتور محمد عبد القادر، وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمنشآت بوزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحى  الاهتمام بملف تطوير مراكز الشباب، ورفع كفاءتها وتطويرها بالشكل المناسب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ومتابعة أدائها بشكل مستمر للقيام بأدوارها على أكمل وجه، لافتا إلى دور مراكز الشباب فى إتاحة الخدمات الشبابية والرياضية والاجتماعية والفنية والثقافية للنشء والشباب، مشيرا إلى أهمية استثمار طاقات الشباب بمختلف القطاعات والاهتمام بالتنشئة البدنية والعقلية السليمة لهم مع ضرورة الاستفادة من الطفرة الكبيرة التي شهدتها مراكز الشباب والأندية على مستوى المحافظة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأكد أن مراكز الشباب تُعد من أهم المنشآت التي تُعنى برعاية الشباب وتنمية قدراتهم، وتوفير بيئة مناسبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.

تفقد وزير الشباب والرياضة مشروع انشاء حمام سباحة، بالاضافة الى عدد من الملاعب النجيل الصناعي، كما شاهد وزير الرياضة عدد من عروض الكاراتيه والتايكوندو الخاصة بمدرسة المركز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الشباب و الرياضة جولة تفقدية أحمد عصمت مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

"مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم

شهد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، المباراة النهائية لكرة القدم بين فريق مركز شباب صفط العنب محافظة البحيرة ومركز شباب نجريج محمد صلاح بمحافظة الغربية والتي انتهت بفوز ممثل محافظة الغربية وتتويجه بالمركز الأول.

 كما تنافست مراكز شباب محافظات الغربية، كفر الشيخ، البحيرة و الدقهلية في ألعاب(كرة القدم، اليد، السلة، الطائرة وتنس الطاولة) إلى جانب تنافس معارض أندية الفتاة والمرأة في عرض مشغولاتهم اليدوية المتنوعة.

الغربية تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة محافظ الغربية يشهد فعاليات الدوري الرياضي لمحافظات الوجة البحري

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اختتمت فعاليات الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري، بمشاركة ٤ محافظات (الغربية ، الدقهلية ، كفر الشيخ، البحيره)، والذي نظمه اتحاد مراكز شباب مصر داخل مركز شباب كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ومجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

️واختتمت الفعاليات بتسليم المحافظ الميداليات للفائزين في ألعاب (خماسي كرة القدم - كرة اليد - كرة السلة - الكرة الطائرة بنات - تنس الطاولة).

وحصل على المركز الأول في تنس الطاولة مركز شباب ابو قطفه من محافظة كفر الشيخ، وفي كرة السلة حقق مركز شباب زهور شرق الغربية المركز الأول ، وكره اليد حقق مركز شباب ادريجه كفر الشيخ المركز الأول، أما عن كره الطائرة فحصل على المركز الأول مركز شباب ايتاي البحيره، وختام أندية الفتاة والمرأه توج بها منتخب محافظة الغربية.




 

مقالات مشابهة

  • العاصمة الإدارية تستقبل وفدًا من شباب الدبلوماسيين بجامعة «سنجور» الدولية في جولة تفقدية
  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو