أثار شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، جدلًا واسعًا بتصريحاته التي ألمح فيها إلى احتمالية انضمام إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، مما أثار حماسة الجماهير وخاصة تلك التابعة للأهلي ورمضان صبحي.

إكرامي يشعل الأجواء بين جماهير الأهلي ورمضان صبحي

إكرامي تحدث عن فرصة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، على الرغم من رفض الفريق لهذه الفكرة.

وأكد إكرامي أن رمضان صبحي لا يجب أن يعتذر للأهلي، مشيرًا إلى أنه لم يرتكب أي خطأ يبرر الاعتذار، مع إشارته إلى توقيع الأهلي مع إمام عاشور الذي شابت سمعته ببعض الأحداث السلبية في الماضي.

ميدو ينتقد تدخل الأهلي في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي "مش بحلم أنهي مسيرتي في الأهلي وبيراميدز منافس".. تصريحات نارية من شريف إكرامي بشأن الناديين

في تصريحاته عبر برنامج "الهدف" التلفزيوني، أبدى إكرامي عدم مؤازرته لفكرة اعتذار رمضان صبحي للأهلي، حيث أشار إلى أدائه المميز أثناء تواجده في الفريق والالتزام بعقده دون انتقاص من أي شخص في النادي.

وأكد إكرامي أن رمضان صبحي لم يرتكب أي خطأ يدعو للاعتذار، مشيرًا إلى عدم وجود أي فيديوهات تظهره وهو يسب النادي الأهلي أو رموزه، مما أثار غضبًا كبيرًا بين جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي نحو إكرامي ورمضان صبحي بسبب تلميحاته المتعلقة بإمام عاشور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف إكرامي بيراميدز الأهلي رمضان صبحي امام عاشور اخبار الأهلي ورمضان صبحی رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف

حسم نادي الخليج السعودي موقفه من استمرار لاعبه الدولي المصري محمد شريف من الاستمرار مع صفوف الفريق من عدمه بالموسم المقبل.

محمد شريف يسجل في تعادل اتحاد جدة مع الخليج بالدوري السعودي الدوري السعودي .. محمد شريف يقود الخليج في مواجهة اتحاد جدة تشكيل الخليج المتوقع لمواجهة الاتحاد اليوم.. محمد شريف يقود الهجوم

أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الخليج قرر بيع لاعبه محمد شريف في الميركاتو الصيفي المقبل، وبدأت في خطوات تسويقه تمهيدا لبيع اللاعب الدولي المصري.

وتابعت أن نادي الخليج يريد بيع محمد شريف في الميركاتو، حيث يسمح عقده مع النادي بانتقاله إلى أي فريق على عكس التقارير التي أفادت إلى أن عقد اللاعب مقيد بالعودة إلى النادي الأهلي بعد نهايته.

ويسعى نادي الخليج الذي ضمن تواجده في الدوري السعودي للمحترفين، لتدعيم صفوفه بقوة في الموسم الكروي الجديد.

وكان محمد شريف أنتقل إلى صفوف نادي الخليج قادما من الأهلي في صيف 2023، بعدما قرر اللاعب الرحيل بسبب عدم مشاركته مع المدرب السويسري مارسيل كولر بشكل أساسي.

في سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات سابقة أنه في حال رحيل شريف عن صفوف الخليج فهو مرحب به بالعودة  إلى النادي الأهلي من جديد.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • تطورات نارية في صفقة انتقال كوناتي للأهلي
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور
  • "الأهلي غير مسؤل عن تربية الأخرين".. رد قوي من عدلي القيعي لميدو بشأن انتقال إمام عاشور
  • عدلي القيعي: 75% من جماهير كرة القدم في مصر أهلاوية
  • بلعيد يوقع للأهلي المصري مقابل نصف مليون يورو فى الموسم