جدة : واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية السنغال.

وأعرب الملك المفدى أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السنغال الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد ـ أيده الله ـ بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية السنغال.

وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السنغال الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جمهوریة السنغال

إقرأ أيضاً:

النعيمي يأمر بصرف 5 ملايين درهم مكرمة للصيادين في عجمان بمناسبة عيد الأضحى

عجمان/ وام
أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف مكرمة مالية 5 ملايين درهم للصيادين المزاولين للمهنة من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان في إطار تحفيز المواطنين على مزاولة المهنة، واهتمام سموه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وإزالة المعوقات التي تواجههم لتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.
ورفع أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
كما تقدم باسم الجمعية بالشكر والتقدير إلى سموهما على رعايتهما ودعمهما الدائم للصيادين للحفاظ على مهنة الصيد في الإمارة وتنمية الثروة السمكية، وتوجيهاتهما السامية بتسخير الإمكانات لتعزيز مهنة الصيد وتشجيع أبناء الوطن على الحفاظ عليها.
وأعرب الغملاسي، عن سعادة أعضاء مجلس الإدارة وجميع الصيادين في عجمان بهذه المكرمة، التي جاءت متزامنة مع مناسبة دينية عظيمة مما جعل الفرحة فرحتين، مشيرا إلى أن هذا يعكس إحساس القيادة بأبناء الوطن والوقوف على احتياجاتهم، وتحقيق خطة الجمعية وأهدافها الرامية إلى تسخير الإمكانات والقدرات كافة لتعزيز مهنة الصيد وتشجيع المواطنين للحفاظ عليها امتثالا لتوجيهات القيادة الحكيمة بالتمسك بالموروث وتجذيرها في نفوس الأجيال.
وقال الغملاسي، إن جمعية عجمان للصيادين ستبذل غاية جهدها في سبيل الارتقاء بالمهنة العريقة وتذليل كافة العقبات التي تعترض الصيادين ليكونوا عند حسن ظن القيادة التي تولي اهتماما كبيرا بالمهنة والعاملين فيها.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ رئيسي روسيا والفلبين
  • النعيمي يأمر بصرف 5 ملايين درهم مكرمة للصيادين في عجمان بمناسبة عيد الأضحى
  • أمين المنطقة يحضر حفل سفارة البرتغال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • الشركة المتحدة تهنئ «المصري اليوم» بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها
  • من التجارة إلى المناخ.. أبرز الملفات التي قد تتأثر بالانتخابات الأوروبية
  • سمو أمير البلاد يهنىء رئيس وزراء الهند بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للوزراء لفترة جديدة
  • القيادة تهنئ ملك المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى يوم الجلوس
  • القيادة تهنئ ملك الأردن بذكرى يوم الجلوس
  • مجموعة رؤيا الإعلامية تهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الجلوس ويوم الجيش