كشف الفنان صلاح عبد الله، تعرضه لمواقف انخدع فيها خلال مسيرة حياته وتعرضه للنصب من أحد الأشخاص، مضيفا: "اكتر ناس خدعوني ناس مش معروفين وفي موقف وأهلي بينبهوا عليا مقولش حاجات معينة ولكن في حد نصب عليا ومكنتش متوقع التركيبة بتاعته كده".

 

وأضاف صلاح عبد الله، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، "عدت سنوات طويلة وفجأة قريت خبر وفاته وقضيت ليلة ميعلمش بها إلا الله وأنا كنت ساكن في شقة وفيها غرفة نومي وفتحت الشباك وكلمت ربنا وبحاول اقنع ربنا أنه منصبش عليا".

وأكمل صلاح عبد الله : "بحاول اكلم ربنا أني أنا فهمت غلط وغلطت نفسي وهو من ساعة ما أخذ الموقف ده بعد عني وهو مات في سن صغيرة وهو في دار الحق وعندي قناعة أن ربنا تقبل دعائي وربنا اعلم في النهاية". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح عبد الله حبر سري أسما إبراهيم الفنان صلاح عبد الله توك شو صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

تصريحات صادمة لزوجة "سفاح التجمع" في أول ظهور إعلامي لها (فيديو)

كشفت لبني غانم، زوجة كريم محمد سليم، المعروف بـ"سفاح التجمع"، تفاصيل جديدة عن القضية التي شغلت الرأي العام في مصر خلال الأيام الماضية.

إقرأ المزيد عاشر كلبه جنسيا ثم قطعه على المباشر.. تفاصيل جديدة صادمة في قضية سفاح التجمع

وقالت غانم في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إنها تزوجت "سفاح التجمع" منذ أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، مشيرة إلى أنها تحمل الجنسيتين المصرية والبريطانية.

وأوضحت أنها لا تعرف أي أخبار عنه، كما لم تر ابنها منذ أكثر من 3 سنوات، متابعة: "واخد ابني، ومش مخليني أشوفه، بقالي أكتر من 3 سنوات مشفتش ابني، بقالي 3 سنين بموت عايزة ابني ومش عارفه أوصله".

وأضافت: "حاول يقتلني كتير، أنا المفروض كنت أكون أول ضحية له، والضرب كان أقل شيء بالنسبة له، وكنت بستحمل عشان ابني، أنا هربت بسببه لبريطانيا، بقالي 3 سنين مستخبية منه ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه، ولما بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني، وكان بيهدد اخواتي بالقتل لو ماقالولوش مكاني".

وتابعت زوجة "سفاح التجمع": "هو لا يحمل الجنسية الأمريكية، وكل شهاداته العلمية اشتراها مقابل مال، ووالدته اللي كانت بتختمها بحكم منصبها، وكان عنده قضايا تحرش في أمريكا، واكتشفت ده من سنتين، وكان مخبي عليا، ورفع عليا قضايا زنا، واتحكم فيها في البراءة، ورفعت عليه قضية طلاق من سنين، ولما عرفت إنه بيقتل الضحايا كان طبيعي ومتوقع إنه يعمل كده".

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في مايو الماضي، القبض على "سفاح التجمع" وهو من مواليد 1987، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

المصدر: "إم بي سي مصر"

مقالات مشابهة

  • 20 دعاء مستجاب في الحج بإذن الله تعالى
  • برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يمكّن حاجًا أفريقيًا من الحج بعد أن منعه المرض من أداء الفريضة سابقًا
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • رسالة خاصة من خالد زكي بعد انتشار شائعة وفاته.. ماذا قال؟
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرًا وزارة الداخلية
  • مزمار بلدي وزغاريد في وداع الحجاج إلى بيت الله الحرام.. «هنيَّالكم وعقبالي»
  • ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم
  • مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه
  • تصريحات صادمة لزوجة "سفاح التجمع" في أول ظهور إعلامي لها (فيديو)