غادر النجم المصري محمد صلاح مباراة فريقه ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، المقامة حاليًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر صلاح ملعب مباراة ليفربول وشيفيلد في الدقيقة 60، بعد استبداله بزميله هارفي إيليوت، بقرار من المدرب الألماني يورجن كلوب.

وقرر كلوب استبدال محمد صلاح بعد خوضه ساعة لعب في اللقاء، بجانب الدفع بالظهير الأيسر أندرو روبرتسون بدلًا من الهولندي ريان جرافينبيرش.

وقص الأوروجوياني داروين نونيز شريط أهداف المباراة في الدقيقة 17، بعد خطأ فادح من حارس المنافس أثناء تشتيت الكرة من منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز على شيفيلد بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، جاء هدف تعادل الضيوف عن طريق النيران الصديقة، حيث أحرز الظهير الأيمن للحمر كونور برادلي هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، خلف أرسنال المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما يأتي شيفيلد في المركز العشرين والأخير وفي رصيده 15 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول شيفيلد الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وشيفيلد

إقرأ أيضاً:

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية

 

أصدرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي؛ قرارا جديدا بشأن مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الريدز.

وقاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول؛ منتخب مصر لتحقيق تعادل مثير أمام منتخب غينيا بيساو، بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث" ليفربول يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقا لما كشفه موقع «جيف مي سبورت» فإن مسئولي نادي ليفربول، استقرت على التفاوض مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، لتجديد عقده لمدة عام واحد إضافي.

ويأتي قرار نادي ليفربول الإنجليزي، برغبته في تجديد عقد المصري محمد صلاح، تخوفا من رحيله مجانا بعد انتهاء عقده مه الريدز.

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

حيث من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في عام 2025، ويسعى النادي لتجديد عقده حتى يتم بيعه بقيمة أكبر في حال تلقي عرض ضخم من أحد الأندية السعودية.

كما يدرس نادي ليفربول كذلك، تجديد عقد لاعبين اثنين آخرين من صفوف الفريق، باستثناء محمد صلاح وهم، فيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • عمرو أديب عن مباراة "مصر - غينيا بيساو": "أخدنا النقطة وجالنا نقطة"
  • لميس الحديدي بعد مباراة مصر وغينيا بيساو: "تعادل غريب وعجيب"
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟