تسبب توتر العلاقة بين ياسمين «رانيا يوسف»، وأدهم «شريف منير»، في التأثير بالسلب على أبنائهما، ما جعل الجمهور يتشوق إلى معرفة مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة 11، لمتابعة ما ستنتهي إليه العلاقة وهل سيعود الزوجان لبعضهما بعد الطلاق؟

وفي السطور التالية، نعرض مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة 11.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة 11

وتأتي مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة 11  في الأوقات التالية:

تُعرض الحلقة الجديدة من المسلسل بشكل يومي في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وتذاع الإعادة الأولى على شاشة سي بي سي في الساعة 6:30 صباحًا، على أن تذاع الإعادة الثانية على نفس القناة في الساعة 11:30 صباحًا.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

ومسلسل بقينا اتنين من بطولة الفنان شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، مروة عبد المنعم، نسرين هلال، يوسف عثمان، ويناقش قضية الخلافات الزوجية التي تحدث بين الزوجين بعد مرور سنوات عديدة على زواجهما مما يجعلها يشعران بالملل وكثرة الخلافات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين شريف منير الطلاق

إقرأ أيضاً:

ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل

كذبت النجمة ريهام حجاج شائعة اعتزالها التمثيل والتفرغ للإنتاج السينمائي، وذلك من خلال منشور شاركته عبر خاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت ريهام حجاج صورة الخبر عبر ستوري انستجرام، والذي جاء عنوانه “ريهام حجاج تعتزل التمثيل وتتفرغ للإنتاج السينمائي”، وعلقت عليها قائلة:" ياريت تنشروا عن اللي بيحصل في غزة ربع نشركم للإشاعات الغلط". 


 

آخر أعمال ريهام حجاج

وشاركت ريهام حجاج في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "صدفة.


 

قصة مسلسل صدفة
 


تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

وقدما ريهام حجاج خلال سباق دراما رمضان عام 2024، مسلسل صدفة الذي تلعب خلاله دور البطولة، حيث تؤدي دور مدرسة تاريخ تتعرض لكثير من الصراعات والمشكلات في حياتها الشخصية، وتشعر خلال الأحداث أنها بلا هدف، في إطار اجتماعي شيق ممزوج بالكوميديا بين حياتها خارج المدرسة وداخلها مع الطلاب، حسب ما أظهره البرومو التشويقي.

أبطال مسلسل صدفة


 

يعد مسلسل صدفة التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025
  • تعرف على مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل دواعي سفر
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الوصفة السحرية"
  • السبت المقبل.. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الحلقة الأولى
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • مي عمر تبدأ تصوير "إش إش" في هذا الموعد .. يعرض برمضان 2025
  • ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8
  • بطولة هند صبري وإياد نصار.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق