أعرب الفنان الصاعد أنور البعثي خلال تصريحاته لـ"الوفد"، عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل صدفة، كما انه كشف تفاصيل شخصيته بالعمل، وكواليس تعاونه مع النجمة ريهام حجاج وعلاقته بالجمهور: سعيد جداً بردود افعال الجمهور المليئة بالطاقة الإيجابية والتشجيع، ويضم مسلسل "صدفة" كوكبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أنور البعثي يكشف تفاصيل شخصيته فى "صدفة"


وكشف أنور البعثي، خلال تصريحات لـ"الوفد" تفاصيل الشخصية التي يجسدها، قائلاً: بجسد شخصية الدكتور "محمود" اخصائي علاج طبيعي وانسان مشجع جدا، وهو الذي يقوم بمساعدة الفنانه ميار الغيطي فى تخطي أزمة الحادث التي تعرضت له منذ بداية أحداث المسلسل ".

أضاف أنور البعثي في حديثه عن كواليس مسلسل صدفة، قائلاً: "الكواليس كانت جميله ومليئة بالمرح وبالأخص مع الشباب الجديد، واحتضان الفنانة ريهام حجاج للجيل الجديد وذلك الأمر من أهم وسائل الدعم والتشجيع على طريقتها الخاصة".

مسلسل صدفة 


تابع أنور البعثي في حديثه  لـ"بوابة الوفد" عن فكرة مسلسل صدفة، معلقاً: "بالرغم من أن فكرة المسلسل كوميدي ولكنه هادف فى مناقشته أمور على المستوى الإجتماعي هامة جدا للشباب داخل المدارس وتحديداً فى فترة المراهقه والمواقف والظروف والأفكار التي يتعرضون لها، ويلفت أنظار الأهالي داخل كل أسرة على تعليم كيفيه التعامل مع أبنائهم والتقرب إليهم لتجنب الأزمات التي تحدث خلال تلك الفترة.

مسلسل صدفة


أعرب أنور البعثي عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسل صدفة، قائلاً: "سعيد جداً بردود افعال الجمهور المليئة بالطاقة الإيجابية والتشجيع، والإشادات التي نالها المسلسل خلال مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري، والأمر الذي تميز به العمل عن غيره، هو قربه من كل بيت "مفهوش اى حاجه خادشه للحياء او لفظ خارج ودى حاجه تحتسب للمؤلف أستاذ ايمن سلامه، بالإضافة إلي إبداع الفنانة ريهام حجاج فى الكوميدي كالعادة، كما إنها قدمت أعمال كوميديا مؤخراً كده حققوا نجاح مميز، أبرزهم الافضل بالنسبالى فيلم يوم ملوش لازمه مع الفنان محمد هنيدي.

أنور البعثي وريهام حجاجأنور البعثي أنور البعثي  سيمون في حوارها لـ"الوفد": أنافس نفسي.."سماسم" في صيد العقارب تتأرجح بين "القوة والضعف"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنور البعثي مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة تفاصيل مسلسل صدفة مسلسل صدفة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة

أعرب الفنان خالد زكي عن حزنه الشديد بسبب تدوال أنباء غير صحيحة عن حالته الصحية الفترة الأخيرة وأخرها كان أمس شائعة وفاته، الأمر الذي أثار غضب الفنان القدير، مطالبًا المنصات الإعلامية بتحري الدقة حول الأخبار خاصة فيما يتعلق بحياة الإنسان. 

 

وعلق خالد زكي، عن شائعات وفاته في تصريحات خاصة لـ «الوفد»، انه بحالة صحية جيدة، لافتًا إلى أنه يقوم بتصوير عمل فني الفترة الحالية وهو مسلسل «النقطة صفر» مع النجة رانيا يوسف، ولا صحة لما يتم تداوله من معلومات. 

 

واستطرد زكي حديثه،: «كنا بنصور حتى الساعة 7 صباحاً، ثم تفاجأت بتلك الشائعات الحزينة ولا أحب أن أراها في يوم من الأيام، وأن الاخبار سخيفة ومستفزة» .

وأضاف، الفنان خالد زكي، أن تصوير مسلسل :النقطة صفر" على وشك الانتهاء ومن المقرر أن يتم تصوير أخر مشاهد المسلسل بعد عيد الأضحى المبارك على أن يتم إعلان موعد طرحه .

وأضاف: "لا أعرف من الذي يقوم ببث تلك الشائعات، ولكن أتمنى أن نتأكد من الأخبار قبل نشرها."

شارك خالد زكي في العديد من الأعمال الدرامية، سواء في المسلسلات أو الأفلام.

من بين الأفلام التي شارك فيها: "طباخ الريس"، "افتح عينيك"، "الشياطين العودة"، "عايشين للحب"، "المنحرفون"، "حبيبة غيري"، "اذكريني"، و"لعنة الزمن"، كما شارك في مسلسل "الضباب".

كما حصل خالد زكي على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها تكريمه من مهرجان الأردن للإعلام في دورته الرابعة عام 2021. 

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • نانت يوجه رسالة لـ مصطفى محمد بعد إصابته
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • بالعديد من الجوائز.. تكريم أسرة مسلسل " صلة رحم" من المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • باحث إسلامي يوجه رسالة بعد تدريس مواد مثلية في مصر
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • رسالة هامة من وزير التعليم للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامة 2024