يأمل النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في زيارة مرمى مانشستر يونايتد للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سبق أن هز شباكه في لقاء الناديين الماضي.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد غريمه ليفربول على أرضية ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعتبر مانشستر يونايتد الضحية المفضلة للنجم محمد صلاح، بعدما استقبل أكبر عدد من أهداف الفرعون المصري طوال مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، والتي بدأت عام 2012.

محمد صلاح

وأحرز محمد صلاح 13 هدفا في 14 مباراة لعبها ضد مانشستر يونايتد بجميع البطولات، علما بأنه قدم فيها 4 تمريرات حاسمة لزملائه أيضا، وساهم في تحقيق 6 انتصارات للريدز، مقابل 4 تعادلات والهزيمة في مثلها.

وبخلاف صراع لقب الدوري الإنجليزي، يخوض محمد صلاح الذي سجل أهدافا لفريق ليفربول ضد يونايتد أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ النادي العريق، منافسة لا تقل ضراوة، حيث يتطلع للتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي للمرة الرابعة في مسيرته.

محمد صلاح

ويتواجد صلاح حاليا في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفا، بالاشتراك مع أولي واتكينز ودومينيك سولانكي وكول بالمر، وبفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي "صاحب الصدارة".

ويأمل محمد صلاح في استمرار عامل التوفيق الذي يقف بجواره في معظم مبارياته ضد مانشستر يونايتد، من أجل التقدم في سباق الهدافين والحصول على جائزة الحذاء الذهبي، والعودة لهز الشباك بعد عجزه عن التسجيل في مباراة شيفيلد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم ليفربول ضد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد ليفربول ليفربول ضد مان يونايتد مان يونايتد ضد ليفربول الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف"، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تعاقد مع الإيطالي إنتسو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق  في الفترة المقبلة.

كان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو الذي أمضى موسماً واحداً على رأس الجهاز الفني، علما بان اسم مدرب برنتفورد الدنماركي توماس فرانك وكيران ماكينا الذي قاد إيبسويتش تاون إلى الصعود إلى الدرجة الممتازة كانا على لائحة مسؤولي تشيلسي.

وقالت الصحيفة إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم إلى النادي اللندني بعقد يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر.

 ويسعى النادي إلى ضمان الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأمريكيين بهداد إقبالي وتود بولي.

يذكر أن ماريسكا، عمل  حتى العام الماضي مساعداً للإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

????Breaking : #Chelsea are planning to announce Enzo Maresca as club’s head coach tomorrow.
[ via @TheCFCBlueNews ] pic.twitter.com/KsJKKOsNM9

— CFCBlueNews (@CFCBlueNews) May 31, 2024

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024