قال محققون ألمان إنهم صادروا أوراقا نقدية مزيفة بالدولار تبلغ قيمتها الإسمية أكثر من 103 ملايين دولار، والتي جاءت على ما يبدو من تركيا وتم تخزينها قبل نقلها إلى الولايات المتحدة.

وأفاد مكتب الشرطة الجنائية في شليسفيغ هولشتاين، أقصى شمال ألمانيا، بأن الضباط عثروا على 75 كرتونة من الدولارات المزورة أثناء عمليات تفتيش شقة وعناوين شركتين، بعد أن قادتهم معلومات من السلطات الأمريكية إلى شركات يديرها رجل يشتبه في أنه صدر أموالا مزورة للولايات المتحدة في الماضي.

وقالت الشرطة في بيان إن الأوراق النقدية، المعروفة باسم "نقود الأفلام"، يمكن التعرف عليها على أنها مزيفة عند فحصها عن كثب، لكن البنك المركزي الألماني والسلطات الأمريكية يعتقدان أنه من الممكن الخلط بينها وبين الأموال الحقيقية في التداول خلال الحياة اليومية.

إقرأ المزيد للمرة الأولى.. ضبط ورقة نقدية إماراتية مزورة في روسيا

ويعتقد المحققون الألمان أن الأوراق النقدية المزيفة جاءت من تاجر جملة من تركيا، وكان المشتبه به (التاجر) يستخدم إحدى شركات التصدير التابعة له في جوبيك، بالقرب من الحدود الدنماركية، للتخزين المؤقت قبل الشحن إلى الولايات المتحدة.

ويبلغ عمر المشتبه به 42 عاما، وهو مواطن تركي ولم يتم القبض عليه، ولكنه يواجه تحقيقا بموجب قانون مكافحة التزوير الألماني.

المصدر: أ ب 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جرائم

إقرأ أيضاً:

شجار بين مدافع ريال مدريد وزميله في تدريبات ألمانيا

الرياض

نشب شجار عنيف بين مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أنطونيو روديغر، وزميله في المنتخب الألماني نيكلاس فولكروغ، أثناء حصة تدريبية مساء اليوم.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية تقريرًا عن الخلاف بينهما، حيث أوضحت أنه خلال مباراة مصغرة بينهما، استمر روديغر ممسكًا بفولكروغ ساحبه للأسفل، منا دفع الأخير لشتمه والصراخ فيه، ليدفعان بعضهما البعض.

واضطر مساعد المدرب ساندرو فاغنر للتدخل لفض الاشتباك بينهما، فيما ذهب روديغر للركض مع مدرب اللياقة البدنية، محاولًا أن يهدأ.

وتستضيف ألمانيا كأس الأمم الأوروبية لمرة الثالثة، فيما يقع المنتخب الألماني في المجموعة الأولى مع منتخبات إسكتلندا، سويسرا، المجر.

مقالات مشابهة

  • تقنية جديدة.. تفاصيل كشف مطبعة لتزييف النقود في إيطاليا
  • هايدي ستحمل كأس "يورو 2024".. من هي؟
  • تداول الأوراق المالية من شركات غير مرخصة على طاولة مجلس وكلاء الأمن الوطني
  • مجلس أمني يصدر توصيات حول تداول الأوراق المالية من شركات غير مرخصة
  • تداول الأوراق المالية من قبل شركات غير مرخصة على طاولة مجلس وكلاء الأمن الوطني
  • يورو 2024.. أرملة بيكنباور تقدم كأس أمم أوروبا في حفل الافتتاح
  • أرملة بيكنباور تقدم كأس «يورو 2024» في حفل الافتتاح
  • شجار بين مدافع ريال مدريد وزميله في تدريبات ألمانيا
  • "الفلوس مزورة".. حبس المتهم بطباعة الأوراق المالية المزيفة بعين شمس
  • تخصصوا في الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام