استجاب الفنان أحمد حلمي لطلب النجم صلاح عبد الله في التعاون معه بعمل فني أثناء حلوله ضيفا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، مشيرا إلى أنه لم يعمل معه، وكذلك كريم عبد العزيز.

ومن جانبه، رد أحمد حلمي على تصريحات الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «عم صلاح، يا عم صلاح، ده أنا اللي نفسي اشتغل معاك يا كبير، وأكبر بيك».

صلا عبد الله وأحمد حلمي

وكان صلاح عبد الله كشف عن رغبته في التعاون مع أحمد حلمي في تصريحات إعلامية لبرنامج حبر سري، قائلا: «نفسي أمثل مع اللي ممثلتش معاهم، زي كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، حظي قليل إني مامثلتش معاهم حتى مامثلتش معاهم وهم صغيرين».

وأضاف صلاح عبد الله: «في نجوم ميجا ستارز مثلت معاهم وهم شباب صغيرين، وهيبقى فيه مشكلة إن بعد التصريح اللي انا قولته ده لو جالي شغل مع كريم أو حلمي هعتذر عنه ودي تركيبتي، لأن عمري ما قولت أني أنا نفسي اشتغل مع حد وأنا بحبهم بس وارد يكونوا مش بيحبوني وعارف إنه صعب ودي هبة من عند الله، صعب أن يبقى في حد في الوسط الفني مابيحبنيش».

اقرأ أيضاًبعد انتهاء شهر رمضان.. جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء 2024

أحمد العوضي يتصدر تريند «يوتيوب» في مصر والوطن العربي بـ مسلسل «حق عرب»

أحمد حلمي ومنة شلبي لأهالي غزة: إحنا مش بعاد عنكم شايفين وحاسين ببعض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي تعليق أحمد حلمي دراما رمضان 2024 صلاح عبد الله أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح آدم يكشف عن موعد ومكان عزاء والده

كشف الفنان محمد صلاح آدم عن موعد ومكان عزاء والده من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وسيشيع جثمان والد محمد صلاح آدم غدا بعد صلاة الظهر  بمسجد العمرى   والمدافن في العامود الباب الاوسط والعزاء ليلا بعد صلاة المغرب بمضيفة المناره القاعه  الاولي  الاسكندرية.


 

وفاة والد محمد صلاح آدم


 

وكتب محمد صلاح آدم في منشوره عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون/توفي إلى رحمة الله تعالى/والدي الحاج صلاح هاشم".


 

وتابع: "وستشيع الجنازة غدا بعد صلاة الظهر  بمسجد العمرى   والمدافن في العامود الباب الاوسط والعزاء ليلا بعد صلاة المغرب بمضيفة المناره القاعه  الاولي  الاسكندرية".


 

وأضاف: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولايركم الله مكروه في عزيز لديكم".


 

آخر أعمال محمد صلاح آدم

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صلاح آدم هو فيلم "الإسكندراني"، بطولة النجم أحمد العوضي.


 

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضى)، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات
  • صلاح عبد الله وعلى الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد (صورة)
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا ينعى المنتج فاروق صبري
  • محمد صلاح آدم يكشف عن موعد ومكان عزاء والده
  • هشام عاشور يكشف سبب انفصاله عن نيللي كريم
  • أحمد حلمي يروج لعرض مسرحية "ميمو"
  • أحمد حلمي ينعى فاروق صبري بهذه الكلمات
  • محمد الشرنوبي يطرح أغنية "إستغنينا".. غدًا
  • أحمد عز: "ولاد رزق" عمل جماعي وأتمنى تقديم أجزاء كثيرة منها
  • علي صبحي: دوري في "ولاد رزق 3" مفاجاة للجمهور