كتب- محمد نصار:

تصوير- هاني رجب:

حرص عدد من نجوم السياسة والرياضة والاقتصاد على حضور جنازة الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، والتي شُيعت اليوم السبت من مسجد الشربتلي بالتجمع.

وكان من بين أبرز الحاضرين، زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، ورجل الأعمال أحمد السويدي، والمهندس ممدوح حمزة، والكابتن طاهر أبو زيد، وغيرهم من الشخصيات العامة.

وشُيعت ظهر اليوم السبت جنازة الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، من مسجد الشربتلي في التجمع.

وكان توفيّ أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، فجر اليوم، حسبما أعلن نجله عبر صفحته على "فيسبوك"، عن عمر ناهز الـ 91 عامًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان جنازة أحمد فتحي سرور وفاة أحمد فتحي سرور طاهر أبو زيد رئيس مجلس الشعب الأسبق أحمد فتحی سرور

إقرأ أيضاً:

وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق


كتب- محمد شاكر:
كرمت إدارة جريدة المصري اليوم، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، وذلك خلال الاحتفال بمرور عقدين على تأسيس الجريدة.

وحرصت الإعلامية هالة سرحان، مقدمة الحفل، على الاحتفاء بهذا التكريم، من خلال إلقاء بعض الكلمات التي كتبها "الجلاد"، عن تجربته بالجريدة، وجاء نصها كالتالي: "تبقى المصري اليوم، وطني الوحيد، رغم تعدد المحطات والتجارب، فقد عشت فيها ألف عام وليس ثماني سنوات، قضيتها محررا بدرجة رئيس تحرير، ففي كل صباح كأن عاما كاملا يمر مع مانشيت جديد وخبطة صحفية متفردة، ومهنية تترسخ يوما بعد يوم، ووسط الأنواء والأمواج العاتية كان جيلا رائعا من الكتاب والصحفيين يسطر تاريخا نادرا لصحيفة لا تتنازل ولا تباع ولا تشترى".

وانطلق منذ قليل، حفل مؤسسة «المصري اليوم» بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير.

وذلك بحضور عدد من مشاهير المجتمع ونجومه وعلى رأسهم الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومؤسسي وملاك الجريدة ومنهم رجل الأعمال صلاح دياب ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، والكاتب محمد سلماوي رئيس مجلس الإدارة، وغيرهم.

وكان العدد الأول من الصحيفة صدر في 7 يونيو 2004، وخلال سنوات قليلة، أصبحت إحدى أكثر الصحف انتشارًا ومبيعًا في مصر، وأصبح موقعها الإلكتروني الأوسع انتشارًا والأكثر مصداقية لدى الجمهور.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • تشييع جنازة أمير جادو من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة الظهر والعزاء غدا
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب الصحفي محمد سمير رئيس تحريرها الأسبق
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • يوم التروية.. موعده وأحكامه وأحب الأعمال
  • منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي يختتم أعماله