أكد الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني ورئيس اتحاد الجمعيات الأهلية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن تواجد الأشقاء الفلسطينيين خلال حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد مدى الترابط والتلاحم بين الشعبين المصري والفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية تمثل قضية مصر الأولى، ويؤكد استمرار دعم القيادة السياسية للقضية والسعي نحو حل الأزمة.

‏وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني في تصريح لـ«الوطن»: إن تجديد الرئيس عبدالفتاح السيسي للميثاق والعهد بينه وبين الشعب المصري، والقائم على الصدق والوعد «وضع الأمة المصرية في صدارة الأمم».

مواجهة الأزمات والتحديات

وأضاف عضو الحوار الوطني، أن حديث الرئيس السيسي خلال الحفل ينم عن مصارحة وشفافية اعتاد عليها المواطن المصري من قيادته السياسية، مما عزز من قوته وصلابته وتماسكه واتحاده في مواجهة الأزمات والتحديات الصعبة التي واجهت الوطن على مدار السنوات القليلة الماضية.

وأشاد «عبد القوي» بحفل إفطار الأسرة المصرية الذي يأتي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما شهده من تنوع كبير بين الحضور من وزراء وسياسيين وإعلاميين وخبراء ومتخصصين واقتصاديين واجتماعيين ورجال دين وشباب وسيدات، وجميع أطياف المجتمع وفئاته المختلفة، الأمر الذي يسهم في خلق جسور تواصل ممتدة بين الشعب المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل إفطار الأسرة المصرية الحوار الوطني الفلسطينيين الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى

هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى، الذي يصادف غدا الأحد.

السيسي يوجه رسالة إلى "أبطال غزة" خلال مشاركتهم معه في حفل عيد الفطر (فيديو)

وأعرب السيسي في تهنئته لزعماء الدول العربية والإسلامية عن "أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة المباركة سائلا المولى عز وجل، أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والسعادة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وبعث الرئيس المصري ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج نقلتها سفارات وقنصليات مصر حول العالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث هنأهم بالعيد و"تمنى لهم عيدا سعيدا مباركا".

كما تلقى السيسي برقيات تهنئة بحلول العيد، من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن "أصدق تهانيهم له وأطيب تمنياتهم لمصر بمزيد من التقدم والرقي والازدهار".

المصدر: "اليوم السابع"

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري يشيد بما شهده من حسن التنظيم لمناسك الحج
  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى
  • قرينة الرئيس السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • السيسي يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • في حضور الأسرة.. الرئيس النمساوي يكرم الممثل المصري فارس رحومة
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)