تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كَرمَ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ الفائزين بدوري متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، تحت إشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

أُقيم دوري المتطوعين على مدار شهر رمضان الكريم جميع محافظات الجمهورية، للوصول بالتصفيات بين المحافظات المؤهلة للمباراة النهائية، التي أقيمت علي  ملاعب مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادى.

وخلال كلمته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة "شباب يدير شباب"، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة علي مدار العام في كافة أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن هذه المبادرة من أهم المبادرات الشبابية التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة.

حضر التكريم، الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، شهاب جمال الدين مدير مشروع YLY بالوزارة، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، وشباب المشروع من مختلف المحافظات.

وتأهل للمباراة النهائية فريقي YLY لمحافظتى بنى سويف والجيزة، وحقق فريق YLY محافظة بنى سويف المركز الأول ليحصل على البطولة.

وتأتى بطولة yly ضمن الخطة المقترحة بالمشروع خلال شهر رمضان الكريم، لتشجيع شباب المشروع على ممارسة الرياضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة متطوعي وزارة الشباب والرياضة احمد محمدي صبحى وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"التنمية الإقتصادية ودورها في تعزيز الإستقرار السياسى" ندوة تثقيفية بالقليوبية

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ندوة تثقيفية حول "التنمية الاقتصادية ودورها في تعزيز الإستقرار السياسى " وذلك ضمن مبادرة الطريق نحو جمهورية تمثل إرادة الشعب وتحقيق متطلباتة ، بحضور 50 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب، وذلك بمركز شباب كفر عبيان بإدارة شباب الخانكة.

أدار اللقاء  محمود نجيب استشارى تدريب بوزارة الشباب والرياضة حيث تناول أثناء اللقاء عدة محاور رئيسية هى:- بدأ اللقاء بطرح المحاضر سؤالاً على الشباب المشارك ما هو مفهوم التنمية؟وما الفرق بين النمو والتنمية؟

كما تناول الفرق بين النمو والتنمية ،حيث النمو هو تغير مادي في حين أن التنمية هي تغير هيكلي ووظيفي، النمو يتوقف في مرحلة معينة بينما التنمية مستمرة. يمكن قياس النمو بدقة بينما يصعب قياس التنمية بنفس الدقة. النمو جزء من العملية التنموية، لكن العكس ليس صحيحًا.

وأضاف أن التنمية الاقتصادية هي الإجراءات المستدامة والمنسقة التي يتخذها صناع السياسة والتي تساهم في تعزيز مستوى المعيشة والصحة الاقتصادية لمنطقة معينة.

مفهوم الإستقرار السياسى..

كما أشار إلى مفهوم الإستقرار السياسى، وتطرق الحوار إلى العلاقة بين التنمية الاقتصادية والاستقرار السياسي وأكد على أن هناك ارتباطاً وثيقاً ما بين التنمية الإقتصادية والاستقرار السياسي ، واختتم اللقاء بعد أن شكر المحاضر الشباب المشارك على تفاعلهم أثناء الحوار .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية طبقا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه بإنشاء وتطوير البنيه التحتيه لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ايمانا بالدور الهام والمؤثر لتلك الهيئات فى بناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير الخدمات المقدمة للنشءوالشباب ،والتعرف بالمشروعات التنموية القومية بمبادرة حياة كريمة والتى تعزز اجراءات الحماية الاجتماعية و توفر سبل الرعاية للمواطنين .

تأتي فعاليات الندوة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وتحت إشراف الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب والدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية ، وهانى أبو السعود مدير إدارة الخانكة.

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • وزير الشباب يلتقي شباب حملة «تيكيا Techia» للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • استمرار تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب دمياط في دور الـ 16
  • صور.. وكيل شباب القليوبية يتفقد مراكز شباب كفر شكر
  • "التنمية الإقتصادية ودورها في تعزيز الإستقرار السياسى" ندوة تثقيفية بالقليوبية