صحافة العرب:
2024-06-03@02:35:59 GMT

فنون صورة حميمية تفضح خيانة زوج أصالة لها

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

فنون صورة حميمية تفضح خيانة زوج أصالة لها

فنون، صورة حميمية تفضح خيانة زوج أصالة لها،السوسنة احتفل المنتج الفلسطيني طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة حميمية تفضح خيانة زوج أصالة لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة حميمية تفضح خيانة زوج أصالة لها

السوسنة - احتفل المنتج الفلسطيني طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان بمرور 4 سنوات على علاقتهما، وذلك في أجواء طغت عليها الرومانسية.

وتوجَّه العريان عبر حسابه في "إنستغرام" وشارك سلسلة صور للأمسية الشاعرية التي جمعته بسعفان، الأولى استعرضت الأخيرة خاتمها الألماسي الذي زين اصبع البنصر، وفي صورة أخرى ظهر محتضنًا إياها أثناء جلوسهما إلى جانب بعضهما البعض، وأمامها قالب حلوى كتب عليه "ذكرى سنوية سعيدة".

وأرفق العريان الصور بتعليق، كتب فيه:"أربع سنوات معك، وعمر كامل لأمضيه معك".

كما شاركت سعفان عدة صور توثق فيه ديكورات الليلة الرومانسية، إذ ظهرت طاولة مزينة بالشموع وبتلات الورود، وأطباق السوشي الفاخرة.

ورغم الرومانسية التي جمعت الثنائي، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا غضبهم واستيائهم من علاقتهما، متهمين العريان بخيانة زوجته السابقة الفنانة السورية أصالة نصري، لاسيما أنهما أعلنا طلاقهما قبل 3 سنوات، فيما مضى على علاقته بسعفان 4 سنوات.

وكتبت إحدى المتابعات: "يا الله لما طلعت مع اصالة و نيشان في يونية ٢٠١٩ كنت عم تخونها؟"، وأضافت أخرى: "ده اعتراف صريح وتأكيد علي أنك خنت أصالة فعلا"، "ما بني على باطل فهو باطل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة حميمية تفضح خيانة زوج أصالة لها وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاب يمني يفوز في مسابقة فنون القتال في ستوكهولم

فاز الشاب اليمني عبدالله مصطفى نصر في بطولة فنون القتال السويدية المنعقدة في العاصمة السويدية استوكهولم.

 

وحسم الجولة في البطولة لفنون القتال "ADCC" على منافسيه من الشباب في المستوى العمري من 15-17، ليحصد البطولة حيث خاض مباراة ضد اثنين من الشبان المنافسين له في ثلاث جولات قتالية.

 

وتعرف بطولة  ADCC (Abu Dhabi Combat Club )  بانها مسابقة دولية لفنون القتال، وتحديدًا في رياضة الجوجيتسو البرازيلية والمصارعة.

 

وقد تم تأسيسها من قبل الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان في عام 1998 في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة وتعتبر ADCC واحدة من أبرز البطولات في عالم الجوجيتسو وتجمع أفضل المقاتلين من جميع أنحاء العالم للتنافس في أحداث تعتمد بشكل كبير على القدرات الفنية والاستراتيجية.

 

البطولة تُعقد كل سنتين وتشمل مختلف الأوزان والفئات العمرية، وتشهد منافسات قوية في أساليب القتال الأرضي مثل التثبيت والخنق والتسليم. نظام التحكيم في ADCC يتميز بتركيزه على الأساليب الفعّالة والواقعية التي يمكن استخدامها .


مقالات مشابهة

  • معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة  
  • شاب يمني يفوز في مسابقة فنون القتال بالسويد
  • شاب يمني يفوز في مسابقة فنون القتال في ستوكهولم
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • شاب يمني يحصد بطولة فنون القتال في السويد
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • معجبة بك منذ سنوات.. بيلينغهام يطلب من مورينيو التقاط صورة مع والدته
  • سفاح التجمع الخامس.. خيانة زوجية انتهت بـ«عُقدة نفسية» وقتل 3 فتيات ليل (القصة الكاملة)
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال