آثار فرج عامر، رئيس نادي سموحة، الجدل بمنشور عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب: "قسما بالله اعرف عن قدرة رئيس نادي مازيمبي  ما لا يتخيله احد ، واكيد الاهلي يعلم اكثر مني ، لكن ربنا كبير والاهلي يعبر مازيمبي الي النهائي الافريقي باذن الله".

يواجه النادي الأهلي، نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر أبريل الجاري.

 

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب الفريق الكونغولي، يوم 19 من شهر أبريل الجاري، بينما تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء يوم 26 من الشهر ذاته على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا الأهلي ومازيمبي جمهور الأهلي دوري ابطال افريقيا مازيمبي الكونغولي مازيمبي

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري

كشف حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من خوض مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري.

الزمالك يؤكد على موقفه

وأوضح حسام المندوه في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي أن مجلس إدارة نادي الزمالك لن يتراجع عن مطالبه المعلنة بشأن بطولة الدوري المصري.

وأكد حسام المندوه أن مباراة فاركو المقبله ستكون الأخيرة للفريق الأبيض مشيرا إلى أن الفريق لن يستكمل بقية الفرق مبارياتها المؤجله.

وعن الأخبار المتداولة بشأن موافقة مجلس إدارة الزمالك على خوض مباراة الأهلي بالدوري أوضح أمين الصندوق بنادي الزمالك أن تلك الأخبار عاريه تمامًا عن الصحة مؤكدا تمسك المجلس بكامل مطالبه.

بيرسي تاو يضع شرط مثير للرحيل عن الأهلي عاجل.. رابطة الأندية تكشف مفاجأة بشأن توقيع عقوبة على جوميز وزيزو بيان الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا بعد نهاية مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة بالدوري معانًا فيه الآتي ذكره.

يؤكد نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها.

و لذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية  الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، والتي تأتي في ظل فشل وترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب وتنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كرويًا في العالم، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها وتتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن  نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقًا لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.
ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصوره قاطعة ما يلي:

أولًا... نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا...أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا...انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا...أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة  البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فورًا إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها واتخاذ كافة الاجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • خاص.. موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري
  • هجوم "جوي" على أحد ملاعب "يورو 2024".. سرب النحل يثير الذعر قبل مباراة ألمانيا وهنغاريا اليوم (صور)
  • كلمات أبكت القلوب.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي
  • إصدار جدول مباريات الدور نصف النهائي من كأس الأردن
  • حادث مروري يودي بحياة مشجّعتين من جمهور الأهلي المصري
  • تركيا تهزم جورجيا في مباراة مثيرة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”
  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. 4 غيابات
  • يورو 2024.. البرتغال تواجه التشيك وتركيا تخشى المفاجآت