ترددت بعض التقارير الصحفية أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بضم ويلفريد نديدي لاعب وسط ليستر سيتي في الصيف.

 

ويعد نديدي من اللاعبين المميزين لدى ليستر سيتي حيث ان عقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويبحث برشلونة عن تدعيم وسط الملعب بصورة عاجلة حيث هناك لاعبين عديدين مرشحين للنادي الكتالوني أبرزهم أمادو اونانا بجانب نديدي.

 

وأوضحت أن يوفنتوس يعد أكبر منافس لنادي برشلونة على صفقة نديدي، حيث ذهب كشافو السيدة العجوز لمشاهدة اللاعب مؤخرًا أمام تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نديدي يمنح الأولوية للتوقيع مع برشلونة على يوفنتوس، لكنه لا يريد الانتظار طويلًا، ويريد أن يحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن.

 

برشلونة يحسم مصير سيرجي روبيرتو 
وينتهي عقد روبيرتو مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، قد يرحل مجانًا نهاية الموسم إذا لم يتم تجديده لأي نادٍ دون الرجوع إلى الفريق الكتالوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ويلفريد نديدي نديدي ليستر سيتي الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024

اختار المدرب غريغ بيرهالتر 26 لاعبا لتمثيل الولايات المتحدة في بطولة كوبا أميركا 2024 التي تستضيفها بدءا من 20 يونيو/حزيران حتى 14 يوليو/تموز المقبل.

وضمّت القائمة 18 لاعبا من الذين شاركوا في كأس العالم 2022 في قطر وخرجوا من ثمن النهائي، بوجود 9 لاعبين أعمارهم 23 عاما أو أقل.

وتلعب الولايات المتحدة بثاني أصغر فريقٍ عمرا في تاريخ مشاركاتها الخمس، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأوروغواي وبنما وبوليفيا.

ويستهل أصحاب الأرض الذي تعادلوا مع البرازيل 1-1 وديا الخميس، مشوارهم أمام بوليفيا في دالاس في 23 الشهر الجاري، ثم بنما في أتلانتا بعدها بـ4 أيام، قبل مواجهة الأوروغواي في الأول من يوليو/تموز في كانساس سيتي.

وتستضيف الولايات المتحدة كوبا أميركا التي تُفتتح مبارياتها بين كندا والأرجنتين حاملة لقب كأس العالم، في 13 مدينة.

Our 26 ???????????????????????????????? pic.twitter.com/iUYFS4wGni

— U.S. Soccer Men's National Team (@USMNT) June 14, 2024

التشكيلة النهائية: حراسة المرمى: إيثان هورفاث (كارديف سيتي الويلزي)، شون جونسون (تورنتو)، مات تورنر (نوتنغهام فورست الإنجليزي). الدفاع: كاميرون كارتر-فيكرز (سلتيك الأسكتلندي)، كريستفورد لاند (باليرمو الإيطالي)، مارك ماكينزي (جنك البلجيكي)، شاك مور (ناشفيل)، تيم ريم (فولهام الإنجليزي)، كريس ريتشاردز (كريستال بالاس الإنجليزي)، أنتوني روبنسون (فولهام الإنجليزي)، مايلز روبنسون (إف سي سينسيناتي)، جو سكالي (بوروسيا منشغلادباخ الألماني). الوسط: تايلر أدامس (بورنموث الإنجليزي)، جوني كاردوسو (ريال بيتيس الإسباني)، لوكا دي لا توري (سلتا فيغو الإسباني)، ويستون ماكيني (يوفنتوس الإيطالي)، يونس موسى (ميلان الإيطالي)، جيوفاني رينا (نوتنغهام فورست الإنجليزي)، ماليك تيلمان (أيندهوفن الهولندي). الهجوم: براندن آرونسون (أونيون برلين الألماني)، فولارين بالوغون (موناكو الفرنسي)، ريكاردو بيبي (أيندهوفن الهولندي)، كريستيان بوليسيش (ميلان الإيطالي)، جوش سيرجنت (نوريتش سيتي الإنجليزي)، تيموثي وياه (يوفنتوس الإيطالي)، حجي رايت (كوفنتري الإنجليزي).

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي