صدى البلد:
2024-06-16@12:29:02 GMT

القصة الكاملة لأزمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

تم إيقاف عرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار وأكدت الوزارة أن قصة المسلسل تسيء للمجتمع الكويتي وتنتهك قيمه. 

بالإضافة إلى ذلك، قررت الوزارة إيقاف جميع الممثلين الذين شاركوا في المسلسل عن التمثيل في أي أعمال فنية في الكويت، سواء كانت مسرحية أو فنية بسبب محتوى المسلسل.

بيان وزارة الإعلام الكويتية 

وفي بيانها، أوضحت وزارة الإعلام الكويتية أنه تم وقف مشاركة جميع الممثلين الذين شاركوا في "زوجة واحدة لا تكفي" أو أي عمل فني آخر يسيء للمجتمع الكويتي عن الظهور في أي أعمال مسرحية تعرض في الكويت.

 وأكدت الوزارة أنها تلتزم بتطبيق القوانين والنظم واللوائح على الجميع بدون تمييز، وأن دورها هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والسعي للحفاظ على الأخلاق والتقاليد وتعزيزالذوق العام.

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفى

ومسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" هو مسلسل خليجي، من بطولة هدى حسين، ماجد المصري، نور الغندور، آيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، لولوة الملا، ليلى عبدالله، حمد اشكناني، ناصر الدوسري، زينب بهمن، نور الشيخ، خالد الشيخ، عبدالله الطراورة، سينتيا صاموئيل وغيرهم من إنتاج Mbc للمخرج علي العلي والمؤلفة هبة مشاري حمادة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زوجة واحدة لا تكفى قصة مسلسل زوجة واحدة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ماجد المصري ناصر الدوسري زوجة واحدة لا تکفی

إقرأ أيضاً:

الكويت.. صورة نقل رفات 45 مواطنا هنديا من ضحايا حريق المنقف لبلادهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت سفارة الهند في الكويت، الجمعة، صورة لعملية إعادة جثث 45 مواطنًا هنديًا توفوا بحريق بناية المنقف في الكويت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

الصورة نشرتها السفارة الهندية على صفحتها الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: "أقلعت طائرة خاصة تابعة لسلاح الجو الهندي تحمل رفات 45 ضحية هندية في حادث الحريق في الكويت إلى كوتشي.."

ولقي ما لا يقل عن 49 شخصا مصرعهم وأصيب 49 آخرون بعد اندلاع حريق، الأربعاء، في الطابق الأرضي من مبنى مكون من سبعة طوابق في منطقة المنقف بالكويت، وكان يعيش فيه ما مجموعه 150 شخصا.

ولا يزال سبب الحريق مجهولا، لكن كان هناك أكثر من 20 اسطوانة غاز طهي ومواد قابلة للاشتعال في المبنى المكتظ، مما أدى إلى انتشار الحريق بسرعة، بحسب الشرطة الكويتية.

وأمرت النيابة العامة في الكويت بحبس مواطن ومقيم احتياطيا. واتهمت النيابة المعتقلين بـ "القتل الخطأ والإصابة العرضية بسبب الإهمال في الالتزام بإجراءات السلامة والأمن من الحرائق"، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

مقالات مشابهة

  • الكويت.. فيديو حزين ومؤثر لذوي ضحايا حريق المنقف تنشره الداخلية وتعلق
  • صحتك أولًا| احذر الإفراط في تناول اللحوم.. أطباء: قطعة واحدة تكفي بدون دهون
  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • ‎وصول جثامين 45 عاملا ضحايا حريق الكويت إلى الهند
  • الكويت.. تداول فيديو لقائد مركبة ينقل الركاب بصندوقها الخلفي والداخلية تعلق
  • الكويت.. صورة نقل رفات 45 مواطنا هنديا من ضحايا حريق المنقف لبلادهم
  • 90 دقيقة رعب.. القصة الكاملة لحريق الزرايب في البراجيل
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • وزير الداخلية الكويتي: حريق المنقف كارثة.. وسنتعامل مع المخالفات دون إنذار