تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الملحن مدين، وزوجته ياسمين، على دعوة نجم الجيل تامر حسني، ورامي صبري، ورامي جمال وعدد من أبرز صناع الأغنية على مائدة الإفطار بمنزلهما.
وكان من ضمن الحضور أيضًا الملحن محمد رحيم، والشاعر تامر حسين، والموزع توما،وأحمد عادل.

وغنى مدين، بعد الإفطار عدد من الأغاني بمشاركة رامي صبري، كما حرص مدين بتهنئة النجم تامر حسني، على نجاح أغنية "قدها" لإعلانه الرمضاني الجديد لصالح أحد المستشفيات حيث قام بغنائها وترديدها مع جميع الحاضرين ،وذلك في أجواء مليئة بالحب والسعادة، مع التقاط الصور التذكارية والڤيديوهات لتوثيق هذه اللحظات.

IMG-20240408-WA0015 IMG-20240408-WA0012 IMG-20240408-WA0014 IMG-20240408-WA0013 IMG-20240408-WA0011 IMG-20240408-WA0010 IMG-20240408-WA0008 IMG-20240408-WA0009

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدين تامر حسني رامي صبري IMG 20240408

إقرأ أيضاً:

بفيديو..زاب ثروت يشارك تامر حسني حفلة عيد الأضحى بأغنية معلش

أحيا تامر حسني  حفل غنائي ضخم على هامش إحتفاليات موسم عيد الأضحى المبارك، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وصعد تامر إلى الجمهور طائرًا ليكون قريب منهم بشكل كبير.

زاب ثروت من حفل تامر حسني الأخير


وحرص الفنان زاب ثروت على التواجد بالحفل، وقدم مع تامر حسني أغنية "معلش " الذي تعد التعاون الأول بينهم وتم طرحها منذ فترة وتصدروا بها التريند، ونشر زاب من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصة إستوري فيديوهات له من الحفل أثناء غناءه مع تامر حسني.


تفاصيل أغنية معلش


أغنية معلش تندرج ضمن أغنيات ألبوم "هرمون السعادة" الذي تم طرح عدة أغاني منه وهم هرمون السعادة، موحشتكيش، حوا"، وتعتبر أغنية "معلش" من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع مُعاذ، وماستر علي فتح الله ومهندس صوت جلال فهمي


كلمات أغنية معلش

ولا عمرك اشتكيتي رغيي ولا مني بتصدعي 2x شكرًا تعبتك معايا تصبحي على خير يا مرايا معلش.. محدش فينا بيتعلم ببلاش أتجرح وأتعلم ولا أبقى ساذج وسط الناس ما بلاش تستنى أي حاجة من أي حد صاحبك بجد ميسيبكش لو الوقت شد ولا أقولك كويس أنه سابك أعرف قيمة غيابك العيار اللي ميقتلش يقويك ده إحنا في وسط غابة يمكن عشان غلابة آه معلش.. طولت عليكي في الكلام شوية تقلت عليكي عشان عارف انتي اللي باقية ليا دنيا وضاقت عليا مفضلش ليا غير الأغاني والمراية ديا والمراية ديا افضفض ليها وتسمعني تسمعني مفيش مكان في الكون يساعني يساعني كان نفسي أقول اللي جوايا وأقول لمين ده كله باعني كله باعني"


تعاون زاب ثروت وعزيز مرقة


وطرح نجم الراب زاب ثروت، بمشاركة كلا من المطرب عزيز مرقة، والموزع الموسيقى ماهر الملاخ، فيديو كليب  لأغنية جديدة، بعنوان "يازمان".. وتم طرحها الأن على اليوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، الأغنية من كلمات زاب ثروت، وعزيز مرقة، وألحان علاء وردى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، ومن إخراج يارا عياش، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور الدلتا
  • تامر حسني يتألق في حفل "دلتا كابيتال للتطوير العقارى"
  • الجمهور فاق توقعاتي.. تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور كفر الشيخ بعد حفل أمس
  • بسمة بوسيل تتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "قال في حقي"
  • تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بمحافظة كفر الشيخ (صور)
  • بفيديو..زاب ثروت يشارك تامر حسني حفلة عيد الأضحى بأغنية معلش
  • تامر حسني يُهنئ بسمة بوسيل بمناسبة طرح أغنية "قال في حقي"
  • تامر حسني ينشر فيديو من حفله الأخير في القاهرة
  • تحت شعار كامل العدد..تامر حسني يتألق في حفل zed East (صور)
  • تامر حسني يكشف سبب دخوله حفل Zed East طائرًا