شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عبد الملك الحوثي يحذر من همجية الحضارة الغربية ويدعو لقطع العلاقات ومقاطعة دول شهدت حرق القرآن، RTزعيم جماعة أنصار الله في اليمن عبد الملك الحوثي حذر زعيم جماعة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، المجتمعات .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الملك الحوثي يحذر من همجية الحضارة الغربية ويدعو لقطع العلاقات ومقاطعة دول شهدت حرق القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الملك الحوثي يحذر من همجية الحضارة الغربية ويدعو...

RT

زعيم جماعة أنصار الله في اليمن عبد الملك الحوثي

حذر زعيم جماعة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، المجتمعات الغربية من خطر اللوبي اليهودي الذي يدفع بهم نحو الهاوية ودعاهم للعودة إلى الرسالة الإلهية.

وقال في كلمة متلفزة بمناسبة يوم عاشوراء: "لقد ابتعد بكم هذا اللوبي عن قيم الأنبياء ورسالة الله سبحانه وتعالى، ووصل بكم إلى الإساءة لله وإلى أنبيائه وكتبه في الوقت الذي تمنعون فيه أي انتقاد لليهود".

وأضاف أن الحالة التي وصلت إليها المجتمعات الغربية هي حالة سيئة ومتخلفة، وحالة رهيبة من العبودية، متابعا بالقول: "إنني أدعوهم للتحرر من عبودية اليهود، وأن يعودوا للرسالة الإلهية".

وأشار إلى أن الواقع الذي يعيشه المجتمع البشري مأزوم وخطير، في حين أن وضع المجتمعات الغربية يتجه على المستوى العالمي نحو حالة خطيرة جدا.

وصرح بأن تلك الحضارة الهمجية التي تنكرت للقيم والأخلاق ولم ترع أي مبادئ إسلامية ولا ضوابط شرعية لم تبال بما تفعله بالناس، كما أن الواقع الذي يعيشه كل البشر نتيجة لما يسمونه الاحتباس الحراري والإفساد للبيئة، هو نتاج للتنكر للقيم والمبادئ الإلهية.

ولفت إلى أن الحضارة الغربية حضارة همجية تتنكر للأخلاق والقيم والكرامة الإنسانية وتظلم وتبطش وتجور ولا ترعى للحق وللمقدسات أي حرمة، داعيا المجتمعات الغربية إلى إعادة النظر في تعاملهم مع القرآن، كما دعاهم إلى الإسلام لأن فيه وحده النجاة للمجتمعات البشرية.

ودعا الحوثي أبناء الأمة الإسلامية إلى اتخاذ موقف حازم وجاد يرتقي إلى مستوى المسؤولية تجاه الأعداء فيما يقومون به من إساءة للقرآن الكريم، وإحراق وتمزيق للمصحف الشريف، مشيرا إلى أن أقل ما يمكن القيام به هو قطع العلاقات الدبلوماسية والمقاطعة الاقتصادية، وإذا لم يرق موقف الأمة إلى هذا السهل الممكن فذلك تقصير كبير تجاه أهم مقدس للمسلمين.

[embedded content]

المصدر: وسائل إعلام يمنية

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الملك الحوثي يحذر من همجية الحضارة الغربية ويدعو لقطع العلاقات ومقاطعة دول شهدت حرق القرآن وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان

البلاد – الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المسابقة المحلية على (جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات) في دورتها الـ (26) لعام 1446هـ، بجوائز يبلغ مجموعها (7.000.000) ريال، للفائزين في أفرعها الستة.

وذكرت “واس” أن حفل تكريم الفائزين من البنين في 2 / 9 / 1446هــ، سيقام بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، فيما سيقام حفل تكريم الفائزات في 3 / 9 / 1446هـ، على شرف حرم خادم الحرمين الشريفين، سمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين.

وبهذه المناسبة، رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على مسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- على عنايتهما ورعايتهما بحفظة كتاب الله ودعمهم وتحفيزهم للناشئة للإقبال على القرآن الكريم، وترسيخ قيمه ومبادئه في نفوسهم.

وأكد أن إقامة هذه المسابقة التي تأتي امتدادًا لما تقدمه القيادة الرشيدة من خدمات جليلة في العناية بكتاب الله- عزّ وجل- وأهله الذين هم أهل الله وخاصته؛ أسهمت في تشجيع وتحفيز أبناء وبنات الوطن على الإقبال على كتاب الله- جل وعلا- حفظًا وفهمًا وأداءً وتدبرًا.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان
  • "الحوثي": نمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول
  • عبد الملك الحوثي يعلق على جرائم إسرائيل في لبنان
  • مجلس الأمن يحذر من التصعيد ويدعو إلى ضبط النفس بلبنان
  • مجلس الأمن يحذر من التصعيد في لبنان ويدعو جميع الأطراف لضبط النفس
  • مرصد الأزهر يحذر من خطورة التغني بالقرآن: يحرم شرعا قراءته مصحوبا بالموسيقى
  • مرصد الأزهر يحذر من ظاهرة «التغني بالقرآن»: موجة مسيئة
  • مرصد الأزهر يحذر من ظاهرة «التغني بالقرآن»
  • تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
  • سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج