وقال اللواء الرزامي :"يشرفني بهذه المناسبة أن أهنئ من خلالكم رجال القوات المسلحة اليمنية والأمن المرابطين في الجبهات والثغور الذين يذودون عن حياض الوطنين اليمني و الفلسطيني في معركة مصيرية مباشرة مع قوى الاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر بإذن الله".

وأضاف " كما يسعدني أن أهنئ الشعوب العربية والإسلامية عامة والشعب اليمني خاصة بهذه المناسبة الدينية العظيمة مشيرا إلى أهمية تلبية دعوات السيد القائد وإلحاحه على شعب الإيمان والحكمة بالخروج الجماهيري نصرة للمسجد الأقصى والمرابطين فيه، ونقل معاناة ومظلومية الشعب الفلسطيني للعالم أجمع.

وثمن اللواء الرزامي الدور المباشر للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله في الذود والدفاع عن المقدسات الإسلامية ونصرة الشعوب المستضعفة والعمل على كل ما من شأنه التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني  سائلاً الله الكريم العون والسداد والنجاح الدائم في أداء مهامه وواجباته الدينيه والوطنية الكبيرة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يستقبل وزير الدفاع ويبحثان مستجدات الأوضاع

استقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم، في مقر إقامته خلال زيارته للمملكة، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع.

ونقل وزير الدفاع خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وتمنياتهما -أيدهما الله- للجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والازدهار.

فيما حمَّل فخامته سمو وزير الدفاع تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وجرى خلال الاستقبال التأكيد على الروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، وبحث مستجدات الأوضاع في اليمن، والمساعي المبذولة لدعم السلام، وإحراز تقدم بشأن خارطة الطريق لإنهاء الأزمة اليمنية، والوصول لحل سياسي شامل، تحت رعاية الأمم المتحدة، يتوحد به الصف اليمني، وتتحقق به تطلعات شعبه الشقيق.

وأكد وزير الدفاع موقف المملكة الراسخ والداعم لكل ما يضمن أمن واستقرار الجمهورية اليمنية، ويحقق آمال شعبها الشقيق.

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد بن سعيد آل جابر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف. فيما حضره من الجانب اليمني مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى محمد الشعيبي، ومدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.

مقالات مشابهة

  • إصرار سعودي على إنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن
  • ما علاقة السفير البريطاني في مناقشة الوضع السياسي والأمني العراقي مع بارزاني؟؟
  • تفاصيل لقاء الرئيس العليمي مع بن سلمان
  • رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يستقبل وزير الدفاع ويبحثان مستجدات الأوضاع
  • وزير الدفاع يبحث مستجدات الأوضاع مع رئيس مجلس القيادة اليمني
  • رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يستقبل سمو وزير الدفاع
  • عيد الأضحى 2024 في مصر: متى يحتفل المسلمون بهذه المناسبة العظيمة؟
  • مناورة عسكرية لقيادات وزارة الداخلية ضمن الدورات العسكرية المفتوحة والاستعدادات لمساندة الشعب الفلسطيني
  • مناورة عسكرية لقيادات وزارة الداخلية ضمن الدورات العسكرية المفتوحة
  • هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»