قال الفنان كريم عفيفي،  إنه يلعب شخصية إيشة في فيلم ع الماشي وهو الصديق المقرب لشخصية هادي التي يلعبها علي ربيع والذي يساعده على حل المشاكل.

وأضاف كريم عفيفي، أنها ليست المرة الأولى التي تجمعه بعلي ربيع لذا الكواليس  بينهم دائما كوميدية، كما أنه يحب العمل مع الفنان صلاح عبدالله.

إيرادات فيلم ع الماشي أول أيام عرضه

حقق فيلم ع الماشي، في أول أيام عرضه إيرادات بلغت 134،121 جنيه، ما جعله في المركز الثالث ضمن الأعمال المشاركة في موسم عيد الفطر المبارك.

أبطال فيلم ع الماشي


فيلم ع الماشي، بطولة الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

قصة فيلم ع الماشي

وتدور أحداث الفيلم، حول (هادي هادي عبد الهادي)، الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

العرض الخاص لفيلم ع الماشي

أقيم العرض الخاص لفيلم "ع الماشي" في إحدى سينما الشيخ زايد، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

آخر أعمال الفنان كريم عفيفي

يذكر أن آخر أعماله مسلسل "ولد الغلابة"، الذي خاض به السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩ وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى (عيسى) يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً لدى (ضاحي)، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين (ضاحي).
"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ع الماشي كريم عفيفي على ربيع آية سماحة صلاح عبد الله انتصار عبد الله مشرف فیلم ع الماشی کریم عفیفی

إقرأ أيضاً:

حجاج عبد العظيم يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركته في اللعب مع العيال قبل عرضه | صور

كشف الفنان حجاج عبد العظيم، عن تفاصيل مشاركته في فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان حجاج عبد العظيم، والمقرر انطلاقته غدا الأربعاء في إحدى دور العرض السينمائية، استعدادا لطرحه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وقال حجاج عبد العظيم في تصرحات خاصة لـ «الأسبوع»: «سعيد بالتعاون مع الفنان محمد إمام، لأنه بالنسبالي حد غالي عليا جدا، ومن الشخصيات المحترمة المنتظمة في مواعيدها وشغاها، وبفضل العمل معه في الأعمال الفنية، لأني بتحط في الشخصية المناسبة والصحيحة».

فيلم اللعب مع العيال

وأضاف حجاج عبد العظيم: «بقدم شخصية والد محمد إمام، ولديهم مركز تعليمي، في الكمياء والجغرافيا، واحنا لدينا مركز تعليمي، وبيشارك معانا فيه في العمل، وبنفرض عليه الزواج من ابنة عمته في الأحداث، وارتباط اسم اللعب مع الكبار أو الصغار هما المتشابهين، ولكن القصة مختلفة عما قدمه النجم الكبير عادل إمام.

العرض الخاص لفيلم اللعب مع العيال

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، أعلنت عن إقامة العرض الخاص بالفيلم غدا الأربعاء 12 يونيو.

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)

أسماء جلال تكشف عن شخصيتها في اللعب مع العيال «صورة»

مقالات مشابهة

  • فيلم "على الماشي" يحتل المركز الرابع ويحقق 16 آلف جنيه
  • حجاج عبد العظيم يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركته في اللعب مع العيال قبل عرضه | صور
  • هبوط إيرادات فيلم "ع الماشي" بشباك التذاكر
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • فيلم "ع الماشي" يحتل المركز الرابع في شباك إيرادات أمس
  • طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • بالفيديو.. محمد صبحى يعلن عن "فارس يكشف المستور" قريبا