شهدت شواطئ منتجع العائلات، بمدينة الغردقة، توافد العديد من أهالي الغردقة و الزائرين من مختلف المحافظات، لقضاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ومن جانبه أكد أشرف فؤاد مدير منتجع العائلات بأنه تم توفير كافة سبل الراحة والأمان من خلال تواجد العديد من منقذي الشواطئ منتشرين علي طول الشاطئ والمارينا بالمنتجع، مشيراً أن المنتجع يستقبل أهالي الغردقة والزائرين من كل مكان للاستماع بثاني ايام عيد الفطر المبارك.

كما أفاد مدير المنتجع بإستمرار حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات، مؤكداً بأنه تم التنسيق بين المنتجع ومديرية الصحة لتوفير سيارة إسعاف علي مدار اليوم لتأمين الزائرين من أية حالة طارئة.

كما أشار فؤاد إلى أن المنتجع يستقبل طوال أيام السنة العديد من الأهالي والزائرين، ويستقبل الالاف خلال المناسبات والأعياد، و يقدم جميع الخدمات للزائرين بدون تقصير، كما أفاد بأن هناك إذاعة داخلية تُبث علي فترات زمنية متقاربة لتوجيه الزائرين وإبلاغهم بتعليمات المنتجع من عدم نزول البحر بملابس غير محتشمة واحترام الآداب العامة للمنتجع وعدم القاء القمامة في الاماكن الغير مخصصة لها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

هيئة النقل: أكثر من 10 آلاف عملية فحص رقابية بمكة والمدينة في ثاني أيام ذي الحجة

أجرت الفرقُ الرقابيةُ في الهيئة العامة للنقل، خلال اليوم الثاني من ذي الحجة أكثر من 10 آلاف عملية فحص رقابية لمختلف وسائل النقل العاملة في موسم الحج لهذا العام بمكة المكرمة والمدينة المنورة، ورصدت الهيئة خلال حملاتها أكثر من ألف مخالفة محررة، وأكثر من 140 مخالفة رصد آلي، وبمعدل امتثال بلغ 93%.

وتنوعَت هذه المخالفات طبقاً لحالة المخالفة، كتشغيل مركبة نقل بدون بطاقة تشغيل، تشغيل سائق دون الحصول على بطاقة سائق، وعدم الالتزام السائق بالزي المعتمد للهيئة، إضافة إلى عدم وجود وثيقة نقل للبضائع.

وأوضحت الهيئة أن ذلك يأتي ضمن مشاركتها في موسم الحج هذا العام؛ وبهدف ضمان تقديم خدمات النقل وفق اشتراطات السلامة والأمان، بما يضمنُ الإسهام في رفع مستوى كفاءة وجودة الخدمات لضيوف الرحمن في أثناء تأديتهم مناسكَ الحج، وضمان استمرار توفرها لهم حتى نهاية الموسم.

وتواصل الهيئة مهامها في الإشراف والمتابعة والقيام بأعمال الرقابة والرصد خلال موسم الحج؛ وذلك لخدمة ضيوف الرحمن وتهيئة السبل كافة لكل ما يتعلقُ بتنقلهم بشكلٍ آمنٍ ومُيَسَّرٍ.

وتحرص الهيئة على تهيئة جميع السبل والوسائل لتطوير قطاع البريد وتحسين تجربة المستفيدين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، كما توفر الهيئة قنوات التواصل معها عبر الرقم الموحد لها: 19929 لجميع المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه باقة إقامة شاطئية منقطعة النظير بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • «جزر بحرية ومتاحف».. أجمل أماكن للفسحة في الغردقة خلال عيد الأضحى
  • ما الأيام المحرم شرعا صيامها خلال شهر ذي الحجة؟
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • تهنئة عيد الفطر بالاسم.. احصل على تهنئة مميزة باضافة اسمك اليها
  • النقل.. 10 آلاف عملية رقابية بمكة المكرمة والمدينة المنورة في ثاني أيام ذي الحجة
  • هيئة النقل: أكثر من 10 آلاف عملية فحص رقابية بمكة والمدينة في ثاني أيام ذي الحجة
  • النقل: أكثر من 10 آلاف فحص بمنطقتي مكة والمدينة في ثاني أيام شهر ذي الحجة
  • محافظ كفرالشيخ يعلن فتح المجازر لاستقبال الأضاحى وذبحها «بالمجان» خلال أيام عيد الأضحى المبارك
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي