بوابة الوفد:
2024-06-03@03:35:28 GMT

فيلم ع الماشي يحقق أكثر من مليون جنيه إراد أمس

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

حقق فيلم ع الماشي، بطولة الفنان علي ربيع، آية سماحة، أمس الأربعاء، إيرادات بلغت مليونًا و523 ألفًا و278 جنيهًا في أول أيام عيد الفطر المبارك بشباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أقيم العرض الخاص لفيلم ع الماشي يوم الثلاثاء الماضي في سينما أركان بلازا، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

 

تحدثت الفنانة آية سماحة، أنها متحمسة للغاية للغاية فالفيلم كوميدي وممتع، فالأهم لديها هو المشروع، فلقد قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم والكواليس كانت لذيذة وكوميدية، فكل فريق العمل متعاون جدا.

 

وكشفت عن دورها في الفيلم حيث تجسد شخصية مدربة جيم تجمعها قصة حب مع علي ربيع.

فيلم عالماشي تفاصيل فيلم ع الماشي

وكشف الفنان علي ربيع، إن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

تابع علي ربيع أن الجمهور سوف يرى كوميديا جديدة لم يقدمها من قبل من خلال الفيلم، والذي ستجعله من أهم أفلام عيد الفطر المبارك.


وأكد علي ربيع، إن التحضيرات للفيلم أخذت سنة بالكامل، والدور صعب لإنه يعتمد على الحركة طوال الوقت فكانوا يصورون حوالي ١٤ ساعة في اليوم وأكثر.

 

أكمل علي ربيع حديثه أن الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة كما أن التصوير كان مرهق للغاية ولكن الكواليس كوميدية مثل قصة الفيلم بالظبط.

فيلم عالماشي أبطال فيلم ع الماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.
 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ع الماشي ع الماشي آية سماحة عيد الفطر المبارك دور العرض السينمائي الفن بوابة الوفد علی ربیع فیلم ع

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهرت من خلالها بإطلالة صيفية خاطفة للأنفاس ولقطات عفوية نالت إعجاب المتابعين.

تميّزت إطلالة كارول سماحة في الصور بالنعومة والقوّة في آن، حيث ارتدت كروب توب وبنطلون من اللون الأبيض بنقوش شفافة ما أعطى الإطلالة لمسة أنثوية مميّزة. ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا من اللون البني الفاتح للعيون، ووضعت أحمر للشفاه بلون هادئ بتناسب مع إطلالتها.

وعلّقت كارول سماحة على الصور قائلةً: “أعيش الحلم”.

على صعيد آخر، تلتقي كارول سماحة لأوّل مرّة في مسيرتها الفنية الجمهور ومحبيها من الجالية العربية في العاصمة البريطانية لندن في حفل غنائي تحييه يوم الجمعة المقبل في 7 حزيران/يونيو.

وكانت كارول قد أعلنت عن الحفل المنتظر عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت بوستر الحفل وعلّقت قائلةً: “استعد للرقص، لندن! أول حفل لي في المدينة في السابع من يونيو ٢٠٢٤. انشروا الخبر ولنملأ القاعة!”.

الجدير ذكره أن كارول سماحة طرحت في الفترة الماضية أغنيتها الجديدة “بوسة” من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، وجاءت بقالب غنائي ايقاعي من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، الى جانب الأداء المميز للفنانة كارول سماحة بهذا النمط الموسيقي الذي يشبه شخصيتها وأسلوبها.

أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وتجسد كارول سماحة من خلاله دور مدبّرة منزل تقع في حب صاحب البيت الذي تعمل فيه وتذهب بأحلامها إلى علاقة ممكن بينها وبينه بعد سماعها مكالمة هاتفية بينه وبين والد زوجته يخبره خلالها أنه يريد الطلاق من ابنته لتفاقم المشاكل بينهما واستحالة حلّها.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • فيلم The Garfield Movie يحقق 107 ملايين دولار إيرادات عالميا في أسبوعه الأول
  • حسين فهمي: مهرجان جمعية الفيلم له دور مهم في الحركة الفنية
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • خبير: شات "جي بي تي" أصبح المساعد الذكي أكثر من أي تطبيق آخر
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • وزير الأوقاف: جمع أكثر من 11 مليون جنيه لـ«صكوك الأضاحي» اليوم الجمعة
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس