تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الإثنين المقبل في الدوري. 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري وتجمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان.
وعاد الفريق للتدريبات بعد الحصول على راحة أمس، أول أيام عيد الفطر المبارك، وحرص الكابتن محمد عودة المدير على وضع برنامج خاص حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية فضلا عن تدريبات متخصصة وتقسيمة قوية.

 
وعقد المدير الفني اجتماعا مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران لمناقشة عدد من الملفات كما حرص على الحديث مع اللاعبين للتشديد على أهمية المباراة وضرورة استمرار الروح العالية والالتزام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لبيراميدز المقاولون المقاولون العرب لمواجهة بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازة مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • أربعة أيام راحة سلبية للاعبي المصري، والفريق يستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا للزمالك