شهد ثاني أيام عيد الفطر المبارك إقبالا كبيرا من المترددين على مراكز شباب القليوبية في إطار مبادرة  العيد أحلى بمراكز الشباب التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة.  


وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تشهد إقبالا كبيرا من المترددين على مراكز الشباب من النشء والشباب والتي بلغت في اليوم الأول 105 الف مستفيد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والخدمات بالمراكز كما فتحت مراكز شباب القليوبية أبوابها للجميع لأداء شعائر صلاة العيد والتي حققت 650,000 مستفيد في 120 مركز شباب على مستوى المحافظة.

 


وشارك أعضاء أندية التطوع في مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب بتوزيع بالونات وهدايا على الأطفال في ثاني أيام العيد، كما شارك في تنظيم الاحتفالات أعضاء الجوالة والجوالات بمراكز الشباب  التي تقدم العاب ترويحية وملاهي الاطفال ومسرح العرائس والعروض الفنية والموسيقى والكورال وفتح حمامات السباحة وصالات العاب البلياردو وتنس الطاولة والألعاب الرياضية.

 
كما شارك  النادي الثقافي التابع لإدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في تقديم فقرات فنية للمترددين بمراكز الشباب والتي تشمل فقرات فنية وتنورة والموسيقى والكورال.

 
جدير بالذكر أن مراكز الشباب تفتح أبوابها للمترددين من  كل الأعمار للاستفادة من الخدمات والأنشطة التي تقدمها المراكز خلال أيام عيد الفطر المبارك والاستفادة من كافة إمكانات المراكز.

IMG-20240411-WA0025 IMG-20240411-WA0024 IMG-20240411-WA0023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مراكز شباب عيد الفطر المبارك ثاني أيام عيد الفطر المبارك وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بمراکز الشباب مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية

تققد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم السبت 18مايو الجاري فعاليات تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية والذى يتم تنفيذه بنادى سيتى كلوب بنها، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة والمشرف العام على المشروع بالقليوبية .

وخلال متابعة التدريبات أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على الجهاز الفنى والادارى بضرورة تكرار تنفيذ الاختبارات والمقاييس للأطفال لمتابعة مدى تقدم المستوى الفنى والعمل على تطوير عناصر اللياقة البدنية والمهارية وفقا للبرنامج الفنى المعد من قبل اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة مشيرا إلى أن مشروع الموهبة الحركية يحظى باهتمام كبير ومتابعة مستمرة لجميع مراحل المشروع من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باعتبار المشروع نواه للانتقاء المبكر لإعداد بطل اوليمبى فى الالعاب الرياضية المختلفة.

 مشروع الموهبة الحركية بالقليوبية ..

وينفذ مشروع الموهبة الحركية بالقليوبية بمشاركة 100طفل والذين تم اختيارهم بعد اجتياز الاختبارات البدنية والطبية تحت إشراف اللجنة الأولمبية بوزارة الشباب والرياضة وتبدأ المرحلة السنية للمشروع من مواليد ١يوليو ٢٠١٥ حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٦ ، وينقسم المشروع إلى مرحلتين، الأولى هى مرحلة "التهيئة الحركية" والثانية مرحلة "التأسيس للنشاط التخصصى"، ويؤهل المشروع الأطفال لمرحلة البطولة من خلال صقلهم بالمهارات الحركية الأساسية لجميع الألعاب الرياضية.

تتركز رؤية "المشروع القومى للموهبة الحركية" فى إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكر تدعيماً للمنتخبات القومية كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية، ويخضع المشروع لإشراف لجنة علمية متخصصة تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة لضمان سير المشروع بشكل علمي وتحقيق أهدافه واستدامته.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يفوز على القاهرة 1/5 بدور الـ 32 لدوري مراكز الشباب
  • تدريبات رياضية بمراكز شباب الإسكندرية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات دورة "الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب
  • 5 نصائح لتفادي الغرق أثناء السباحة في المصايف.. ما هي المنطقة الآمنة؟
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • إقبالاً كبيراً القافلة الدعوية للسيدات بمساجد الإسماعيلية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد