وصف رودي فولر، المدير الرياضي، للمنتخب الألماني لكرة القدم للرجال، قرار إعادة توني كروس للمنتخب بأنه أحد أهم القرارات التي اتخذها يوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق.

وتراجع كروس، الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني ولاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في الشهر الماضي عن قرار اعتزال اللعب الدولي، الذي كان قد اتخذه في عام 2021، وذلك بمشاركته في المباراتين الوديتين اللتين فاز بهما المنتخب الألماني على فرنسا وهولندا.

وقال فولر في فعالية نظمتها شركة "تيليكوم" في بون:"بالفعل رأيته عندما كان لاعبا شابا في ليفركوزن. لديه الصلابة. توني هو اللاعب الذي يمتلك الهدوء والاتزان".

ولعب كروس في موسم 2009 / 2010 معارا من بايرن ميونخ لباير ليفركوزن، حيث كان يلعب فولر في السابق، كما تولى مناصب إدارية به.

وساعد تواجد كروس المنتخب الألماني في تخطي سلسلة من النتائج السلبية، وأعرب فولر عن آماله في أن تنتقل النشوة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي تقام في الصيف وتستضيفها ألمانيا.

وكان فولر قام بتمديد تعاقده لما بعد اليورو وتحديدا حتى عام 2026. وهناك آمال بأن يسير ناجلسمان على خطاه، وقال فولر:" إن ناجسلمان هو صاحب القرار بشأن ذلك، و يجب أن يتخذه بنفسه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا منتخب ألمانيا كروس رودي فولر قائمة منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد  مساء اليوم السبت،  بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
وأوضح صبحي أن اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات 
وأكمل حديثه قائلاً “كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح".
وأردف وزير الرياضة "سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن"، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له كثير من الحظ  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا علي أن المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ مدرجات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في أولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

مقالات مشابهة

  • مودريتش يوجه رسالة لتوني كروس بعد اعتزال كرة القدم
  • توني كروس.. هل كانت الرقصة الأخيرة في لندن أم يتراجع عن الاعتزال؟
  • كروس يتفوق على رويس في «مباراة الوداع»!
  • الهروب في سن مبكر.. توني كروس آخر حلقات مسلسل اعتزال الألمان قبل الـ35
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • نوير جاهز لحراسة عرين منتخب ألمانيا ضد أوكرانيا
  • بالصور.. منتخب ألمانيا يصنع الحدث بالتحضير ليورو 2024 رفقة القوات الخاصة