مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا دون تقطيع، يدخل ليفربول المواجهة من أجل تحقيق علامة كاملة علي حساب المنافس القوي نادي أتلانتا حتي ينجح في حسم الأمور من البداية

 

فهل ينجح في أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق قد تراجع في الدوري الإنجليزي بعد التعادل الأخير ضد نادي مان يونايتد وفقد الصدارة لصالح الجانرز، وبالتالي علي الفريق أن يركز أوربيًا اليوم من أجل تتويج مجهوداته في هذه البطولة بتحقيق إنتصار ثمين علي حساب النادي الإيطالي، والذي يطمح هو الآخر الخروج بنتيجة إيجابية ثمينة.


ليفربول وأتلانتا دون تقطيع 


يستضيف ليفربول نظيره أتالانتا على ملعب آنفيلد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في مباراة صعبة على الفريقين، ويأتي ليفربول إلى هذه المباراة بعد تعادل مثير بنتيجة 2-2 خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


حيث تقدم ليفربول بهدف مبكر عن طريق لويس دياز، لكن تعادل يونايتد في الشوط الثاني، وتمكن الأسطورة المصرية محمد صلاح من إدراك التعادل من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

من ناحية أخرى، تكبد أتالانتا هزيمة خارج أرضه بنتيجة 2-1 أمام كالياري في الدوري الإيطالي، حيث تقدم أتالانتا في البداية لكن سرعان ما تعادل كالياري قبل أن يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة.

يتطلع ليفربول، الذي فاز على سبارتا براغ بنتيجة ساحقة 11-2 في مجموع مباراتي دور الستة عشر، إلى مواصلة مشواره في البطولة، وعلى الجانب الآخر، حقق أتالانتا فوزًا تاريخيًا على ليفربول 2-0 على ملعب آنفيلد في دوري أبطال أوروبا 2020-2021

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر ليفربول الدوري الاوربي ليفربول بث مباشر فی الدوری

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي ، يستعد فريق ليفربول الأنجليزي لمواجهة نظيرة بورنموث مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر لعام 2024 ، ذلك اللقاء الحماسي الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، وسوف تقام هذة المباراة علي أرضية ملعب انفيلد ، وهي ارضية الريدز الذي يشارك في المباراة وهو يرغب في استغلال عامل الارض والجمهور لصالحة والعمل في الخروج بالفوز باي طريقة ممكنة.

ليفربول يدخل اللقاء وهو تحت قيادة المدير الفني الهولندي أرني سلوت ، الذي نجح في ان يسجل بداية جديدة بالفوز علي مجموعة من الفرق الكبري علي رأسهم إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، ياتي ذلك الامل قبل ان يسقط بشكل مفاجئ في الجولة الماضية امام نوتينجهام فورست وذلك بنتيجة 1 / 0 ، ذلك اللقاء الذي اقيم وسط الجمهور الخاص بة علي ملعب الأنفليد.

وبعد ان تعثر الريدز في الجانب المحلي قد تمكن في ان يصحح أوضاعة والعمل علي تحفيف الفوز علي ميلان في عقره دارة وذلك بنتيجة 3 / 1 ، ذلك اللقاء الذي جمع بين كل منهما ضمن مباريات مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا ، ويسعي محمد صلاح في ان يكون مفتاح الفوز للفريق اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبمتبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «آنفيلد»، والذي يحتضن صدام ليفربول وبورنموث، وذلك لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى «الريدز» لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تلك المواجهة وهو في جعبته 9 نقاط من 4 مباريات خاضها «الريدز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات، وهزيمة واحدة فقط.

بينما يحل فريق بورنموث ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وهو يمتلك 5 نقاط من 4 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمة، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتقدم «بوابة الوفد» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد بورنموث، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبمتبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر بدون تقطيع مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي بجودة عالية HD
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل والنصر اليوم بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتلانتا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024