يمانيون../

زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، وقائد المنطقة العسكرية المركزية اللواء عبدالخالق الحوثي، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي شارك فيها نائب مدير مكتب قائد الثورة اللواء عبدالرب جرفان، ووكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية، وفريق من رئاسة الجمهورية وعلماء وشخصيات اجتماعية، أشار محمد علي الحوثي إلى أهمية زيارة ضريح الشهيد القائد لاستلهام الدروس من تضحيات شهداء الوطن في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وأدواتها.

وأكد أن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة ما استمر العدو في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة الجماعية في غزة وتعّمده في حصار وتجويع سكان القطاع.

وقال عضو السياسي الأعلى الحوثي “إن الأمريكي يعرف صدق تحرك أبناء اليمن في كل الجبهات”.

فيما أكد محافظ صعدة أهمية الزيارة لاستذكار مآثر الشهيد القائد والاستلهام من جهاده وصبره وعطائه في مواجهة الطغيان العالمي “أمريكا وإسرائيل”.

وعبر الزائرون عن سعادتهم بزيارة ضريح الشهيد القائد للتذكير بتضحياته التي سطرها في سبيل التحرر من الهيمنة والارتهان لقوى الطغيان.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: ضریح الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

عرض كشفي مهيب لـ10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة

يمانيون/ صعدة

نظمت اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بمحافظة صعدة عرضاً كشفياً مهيبا لـ10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمناسبة اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بالمحافظة للعام 1445هـ.
وخلال العرض الكشفي المهيب أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، بهذا العرض الكشفي المهيب لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة الذين يحملون العلم النافع وينهلون من القرآن وثقافته.
وأشار الحوثي إلى آثار هذه الثقافة القرآنية التي وصلت اليوم إلى البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي وأوصلت رسائل الشعب اليمني إلى كل مكان نصرة لإخوانهم في فلسطين.
وقال : لنقل لأولئك الأعداء، إن كان أغاظكم افتتاح المراكز الصيفية ودعوة القائد لها فنقول لكم، هذا العرض البهيج في صعدة هو فقط نموذج لعشرة آلاف طالب من مائة وعشرين ألف طالب كانوا في المراكز الصيفية على امتداد مديريات محافظة صعدة فقط.
ولفت محمد علي الحوثي إلى أن المراكز الصيفية بدأت بعشرات، واليوم بعشرات الآلاف بل مئات الآلاف، يتحصنون بالقرآن الكريم وبثقافة العظيمة ، ويجسدونها نهجاً وسلوكاً عملياً ،فهم قادة المستقبل، وبإذن الله تعالى على أيديهم ستُهزَم الصهيونية العالمية.
وأضاف “هؤلاء هم مدد فلسطين، وهؤلاء هم رجال القائد وهم أنصار الله وهم أبناء الحسين وهم جنود علي وهم كتائب محمد وهم أبناء القرآن، وبهم وعلى أيديهم سيكون الفتح بإذن الله”.
واتسم العرض الكشفي، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ورئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية وكيل المحافظة يحيى الحمران ووكلاء المحافظة، بمظاهر الهوية الدينية والروحية الجهادية للطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية، واللياقة البدنية والمهارات العالية التي اكتسبوها خلال فترة برنامج الأنشطة الصيفية.
وعكس الطلاب، وهم يحملون العلمين اليمني والفلسطيني والرايات المعبِّرة عن التضامن مع فلسطين وقضايا الأمة، القيم والمبادئ الثورية في تبني مشروع الجهاد وإيصال رسائل للعالم العربي الصامت، والمتفرج ازاء حرب الإبادة في قطاع غزة، بأن اليمن بجيله الواعد ماضياً في نصرة فلسطين ومقدسات الإسلام. # الدورات الصيفية# عرض كشفي#طلاب المدارس الصيفيةمحافظة صعدة

مقالات مشابهة

  • ”مواجهة في حيس: الحوثي يهرب والمقاومة تتصدى لتقسيم الحديدة”
  • الدرس الرابع من دروس حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي (نص+فيديو)
  • يوسف عزت الكذاب.. كان مشوطن رسمي وتلقي جلسات العلاج عن طريق القران والجلد بالسوط
  • بالأسماء.. ما هي المنظمات التي أعلنت جماعة الحوثي بصنعاء أنها تتجسس لصالح أمريكا واسرائيل؟!
  • شاهد // عرض كشفي مهيب لـ 10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بصعدة
  • عرض كشفي مهيب لـ10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة
  • الملك يرافقه ولي العهد يزور صرح الشهيد
  • عرض كشفي مهيب لـ 10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة
  • الدرس الثاني من دروس حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي (نص+فيديو)
  • (الدرس الثاني) من دروس حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي 3 ذو الحجة 1445هـ 9 يونيو 2024م