تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعثر فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم السبت، بالتعادل مع مضيفه بورنموث بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيتاليتي في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بتقدم بورنموث على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح دومينيك سولانكي التسجيل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 16، قبل أن يدرك البرتغالي برونو فيرنانديز التعادل لليونايتد في الدقيقة 31.

ورفض بورنموث أن ينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل، ليسجل جاستن كلويفرت الهدف الثاني في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني، حاول فريق الشياطين الحمر كثيرًا لإدراك التعادل، حتى نجح برونو فيرنانديز في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

بهذا التعادل، أصبحت لعنة الفوز على ليفربول غريم مانشستر يونايتد التقليدي، تطارده للمباراة الرابعة على التوالي في البريميرليج، حيث لم يعرف مان يونايتد طعم الفوز منذ إقصاء الريدز من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في ربع النهائي بركلات الترجيح.

تعادل اليونايتد 3 مرات منذ فوزه على ليفربول يوم 17 مارس الماضي، وخسر مباراة أخرى، وذلك أمام برينتفورد (1-1)، وليفربول (2-2)، وبورنموث (2-2)، والخسارة أمام تشيلسي (3-4) في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بتلك النتيجة، ظل مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما حصد بورنموث النقطة رقم 42 ليحتل بها المركز الثاني عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد بورنموث الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث ليفربول مانشستر یونایتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

ترتيب الدوري الممتاز.. حسم الأهلي والزمالك مباراتيهما ضد فاركو وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات المرحلة رقم 11 من المسابقة المحلية.

وحقق الأهلي الانتصار على فاركو بفضل ثنائية نجمه إمام عاشور، والذي أحرزها في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 30، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي ضد فاركو

هذا الفوز الثمين رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

وفي المباراة الأخرى والتي أقيمت في نفس التوقيت، نجح فريق الزمالك في الانتصار على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة.

وأحرز أحمد رمضان بيكهام هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد أمام الزمالك في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقيقة 26، بعدما حول الكرة في الشباك بعد ركلة ركنية بضربة رأسية قوية.

وجاء هدف التعادل لصالح فريق الزمالك عن عبد الله السعيد بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني.

وسجل إبراهيما نداي هدف الزمالك الثاني أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 89، بعد تمريرة عرضية رائعة من عبد الله السعيد صاحب هدف الزمالك الأول.

ما هو ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك الليلة؟

وجاء ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك الليلة على النحو التالي:

ترتيب الدوري الممتاز

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • جابر كامل يسجل هدف التعادل لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده