شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن 17 كيلو تي إن تي في قبضة اجهزة الأمن شرطة تعز تكشف مستجدات اغتيال الموظف الأممي وما عثرت عليه عند 20 شخصا من المطلوبين، أكدت إدارة شرطة محافظة تعز أن الحملة الأمنية مستمرة في إجراءات التحقيق مع المتهمين باغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي وضبط متفجرات وعبوات ناسفة .

،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 17 كيلو 'تي إن تي' في قبضة اجهزة الأمن.. شرطة تعز تكشف مستجدات اغتيال الموظف الأممي وما عثرت عليه عند 20 شخصا من المطلوبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

17 كيلو 'تي إن تي' في قبضة اجهزة الأمن.. شرطة تعز...
أكدت إدارة شرطة محافظة تعز أن الحملة الأمنية مستمرة في إجراءات التحقيق مع المتهمين باغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي وضبط متفجرات وعبوات ناسفة واستعادة منهوبات لعدد من المواطنين. وأوضح بيان صحفي صادر عن إدارة شرطة المحافظة أن الحملة الأمنية مستمرة والتحقيقات مع المضبوطين والافراج عن من ثبت براءتهم. ولفت الى نتائج الحملة الأمنية بعد ضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي "مؤيد حميدي" و 20 أخرين ،

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 17 كيلو 'تي إن تي' في قبضة اجهزة الأمن.. شرطة تعز تكشف مستجدات اغتيال الموظف الأممي وما عثرت عليه عند 20 شخصا من المطلوبين وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واشنطن تكشف وضع شحنات أسلحتها إلى إسرائيل

أعربت الولايات المتحدة الثلاثاء عن استغرابها بعد إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن حليفته واشنطن تعلّق إرسال أسلحة هامة إلى بلاده التي تخوض حربا ضد حماس في قطاع غزة.

وقالت كارين جان بيار الناطقة باسم البيت الأبيض للصحافيين "اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إننا بصدق لا نعرف ما الذي يتحدث عنه".

وأضافت أنه باستثناء "شحنة معينة من الذخائر" ينظر فيها المسؤولون الأميركيون عن كثب، "ليس هناك أي وقف آخر" لشحنات أسلحة.

وقال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الثلاثاء إن واشنطن "تواصل مراجعة شحنة واحدة في ما يتعلّق بقنابل زنة 2000 رطل بسبب مخاوفنا بشأن استخدامها في منطقة مكتظة بالسكان مثل رفح"، في إشارة إلى المدينة الواقعة في جنوب قطاع غزة.

وأضاف لكن "كل ما سوى ذلك يجري كالمعتاد"، دون الخوض في تفاصيل المحادثات الدبلوماسية مع نتنياهو.

وجاء كلام بلينكن بعد تصريحات لنتنياهو في تل أبيب قال فيها إن وزير الخارجية الأميركي أكد له أن الحكومة الأميركية تعمل "ليلا ونهارا" لمعالجة التأخير في وصول الأسلحة.

وفي بيان عبر الفيديو، أعرب نتنياهو عن تقديره للدعم الأميركي خلال حرب غزة، مضيفا أنه أبلغ بلينكن "من غير المعقول أن تحجب الإدارة في الأشهر القليلة الماضية أسلحة وذخائر لإسرائيل".

والولايات المتحدة هي الداعم العسكري الرئيسي لإسرائيل، لكن البيت الأبيض عبّر عن إحباطه إزاء ارتفاع حصيلة القتلى المدنيين في غزة حيث تشنّ إسرائيل عمليات ضد حماس منذ أكثر من ثمانية أشهر.

واندلعت الحرب عقب هجوم غير مسبوق نفّذته حركة حماس على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر، أسفر عن مقتل 1194 شخصا، غالبيتهم من المدنيين، وفقاً لتعداد أجرته وكالة فرانس برس بالاستناد إلى بيانات رسمية إسرائيلية.

وخُطف خلال الهجوم 251 شخصا ما زال 116 منهم محتجزين رهائن في غزة، وتوفي 41 منهم، بحسب الجيش.

وردا على هجوم حماس، أطلق الجيش الإسرائيلي عمليات واسعة النطاق في غزة خلفت 37372 قتيلا، معظمهم من المدنيين، بينهم 25 على الأقل قتلوا في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفقا لبيانات وزارة الصحة التي تديرها الحركة في القطاع.

مقالات مشابهة

  • شرطة النقل تضبط 1400 قضية في 24 ساعة
  • خيط جريمة.. دورية أمنية تكشف عاطلا قتل سائق توك توك لسرقة هاتفه فى القاهرة
  • ”بن حبتور ام حسين حازب”..فضيحة مدوية تهز حكومة الحوثيين: وزير مؤتمري في قبضة الأمن بتهمة الخيانة والتجسس!
  • شرطة النجف تعتقل شخصاً ثالثاً من المتورطين بـنزاع الحيدرية
  • شرطة النقل تضبط 1482 قضية في 24 ساعة
  • واشنطن تكشف وضع شحنات أسلحتها إلى إسرائيل
  • الصندوق الأسود للمخابرات الأمريكية في قبضة جهاز الأمن والمخابرات اليمنية
  • ستيفاني تقدم إحاطة لمجلس الأمن.. وأربعة مرشحين لقيادة البعثة الأممية لدى ليبيا
  • البعثة الأممية بليبيا: ممثل الأمين العام سيقدم إحاطة لمجلس الأمن غدًا عن مستجدات الأوضاع
  • شرطة النجف توضح بشأن اغتيال رئيس جهاز تحقيق الجرائم الخاصة بأزلام النظام البائد