دخلت الفنانة المصرية يسرا في نوبة بكاء شديدة اثناء تكريمها من إدارة مهرجان بيروت لسينما المرأة تقديرا لمشوارها الفني ودعمها لقضايا المرأة فى السينما المصرية والدراما.

عبرت يسرا فور صعودها على المسرح عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، مؤكدة أنها كانت قلقة بشأن اضطرابات الأجواء بسبب ما يحدث فى فلسطين والهجمات الإيرانية وغلق بعض المجالات الجوية.

وأشارت إلى أنها بعد مشاهدة أهل لبنان وتعاملهم مع الأزمة تأكدت أنها اتخذت القرار الصح بالسفر إلى لبنان واستلام التكريم.

وأكملت يسرا أثناء وقوفها على المسرح باكية: “ أنا لو مكنتش جيت النهاردة كنت هندم جدا” وتقدمت بالشكر إلى إدارة المهرجان وكل من تسبب فى تكريمها خلال هذه الدورة.

ويعرض ليسرا حاليا فيلمها الجديد شقو والذى تقدم فيه شخصية الدكتورة، وهي شخصية مفاجئة لجمهورها حيث تظهر لأول مرة أمراة شريرة، تستغل عمرو يوسف وتايسون فى عمليات غير مشروعة.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السينما المصرية والدراما السينما المصرية المرأة في السينما بيروت لسينما المرأة مهرجان بيروت لسينما المرأة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأحد، منتخب إدارة التربية الخاصة بالبحيرة والذي توج بالمركز الأول كأبطال للجمهورية فى مسابقة المسرح المدرسى لطلاب الإعاقة الذهنية، وذلك بمسابقات التربية الخاصة التي أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمدينة الشبابية ببورسعيد خلال الفترة من 12 حتى 18 مايو 2024ز

وحضر التكريم كلًا من: يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد بدر، وكيل مديرية التربية والتعليم، عبد الرحمن صالح، رئيس مجلس الأمناء والمعلمين بالمحافظة، الدكتور خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام، رضا رمضان إسماعيل، مدير إدارة التربية الخاصة بالبحيرة، وعدد من المشرفين وأولياء أمور الطلاب الفائزين والمكرمين.

وأشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن قرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم ورعاية قدرات ومواهب أبناء مصر من ذوى الهمم تمثل دافع قوى لهم فى تحقيق الإنجازات فى كافة المجالات، مؤكدة حرص المحافظة على بذل كافة الجهود لدعمهم وتمكينهم فى مختلف المجالات، مما يسهم فى تعميق مفاهيم الحب والتسامح بين جميع أفراد المجتمع وتقبل الآخر.

وأشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بحصول منتخب التربية الخاصة بالبحيرة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وتتويجه كبطل للجمهورية فى مسابقة المسرح المدرسى لطلاب الإعاقة الذهنية، كما أعربت عن خالص الشكر والتقدير لجهود مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والتى تعمل لتقديم وتوفير كل الإمكانات لأبناء المحافظة لدعم وتنمية مواهبهم وإعدادهم بالشكل اللائق للمشاركة فى الأنشطة المختلفة التي تنظمها مؤسسات الدولة وتحقيق مراكز متقدمة تفخر بها محافظة البحيرة.

كما أكدت على الدور الكبير الذى تقوم به إدارة التربية الخاصة بالبحيرة والتى تعمل جنبا إلى جنب مع كافة أجهزة المحافظة لرعاية أبنائنا وبناتنا من ذوى الهمم ودمجهم فى المجتمع، مقدمة التهنئة للفائزين وأولياء أمورهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

أسماء منتخب المسرح للتربية الخاصة بالبحيرة 

ويضم منتخب المسرح للتربية الخاصة بالبحيرة الفائز بالمركز الأول والذين تم تكريمهم الطلاب التالية أسماؤُهم:

- محمد عبد السلام زغلول
- مايسة هاشم 
- اسلام حمادة إسماعيل 
- إسراء إبراهيم 
- مصطفى عماد حسن
- ضحى سعد
- عمرو مصطفى محمد 
- آية عادل
- محمد محسن على
- ياسمين أشرف 
- عادل جمال.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يعلن موعد افتتاح وختام دورته الـ17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن موعد افتتاح وختام دورته الـ 17
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف بشأن خطوبة شيرين قبل 6 أشهر.. ماذا قالت؟
  • اللحظات الأخيرة في حياة مصرية رحلت أثناء الحج.. «قالت لهم هموت هنا»
  • (مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو).. شاهد ماذا قالت المواقع المصرية والعربية عن الفوز التاريخي لمنتخب السودان على منتخب جنوب السودان وتصدره لمجموعته على حساب السنغال
  • ماذا قالت إسرائيل بعد مقتل 4 من جنودها في رفح الفلسطينية؟
  • ماذا قالت العرب عن الأعوام الرئاسية الخمسة لنيجيرفان بارزاني؟
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول