كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها ليس لديها استقرار نفسي، قائلة : “ماعنديش إستقرار نفسي، وأنا ست بتعامل مريضة منذ 35 سنة فمعهنديش إستقرار نفسي، ولا عاطفي”.
وتابعت غادة عبد الرازق، خلال لقاء ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، على شاشة “ ON"، قائلة: “التمثيل بيؤدي للشهرة، ويؤدي لحاجات كتيرة جداً من أول مابنثميل، رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد وقصاد ده أخد مني حاجات كتيرة، وبشوف ناس تانين بحسدهم على الاستقرار  والزوج والاطفال وكل حاجه”.

وإستطردت غادة عبد الرازق، قائلة :"في ساعات بحس أن ده كان سبب أني دمرت ناس تانية لان في يوم من الايام بنتي دي كان عندها إستقرار  في بيتها ثم إنفصلت  لانها كانت متزوجه في يوم  وفي بيتها وممكن ومحتمل أكون أنا السبب وقصرت في هذا الجانب".


وعن تحميلها لنفسها لتلك المسؤولية اجابت قائلة : " كل راع مسؤول عن رعيته وروتانا تحت بند أنا الراعي بتاعها لانها منذ طفولتها هي مش مستقلة ومرتبطة بي حتى لم يكن لديها بيت مع والدها وأنا بحترمه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الإعلامية لميس الحديدي الفنانة غادة عبد الرازق برنامج كلمة أخيرة تصريحات جريئة غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام” مجموعة صور من حفل عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف، ووجّهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، حيث كتبت قائلةً: “سلومي… أختي الصغيرة… ألف مبروك ربّنا يسعدكم إنتي وإدريس ويباركلكم ويبعد عنكم كل شر”.

وأوضح تعليق صبري اسم الدلع الذي تُطلقه على أبو ضيف: “سلومي”.

يُذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها، مساء الأربعاء 12 حزيران (يونيو) الجاري، إلى إدريس عبد العزيز، بعد مرور أقل من شهر على إعلان خطوبتهما في منتصف أيار (مايو) الماضي.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لهند صبري مسلسلها الجديد “مفترق طرق”، عبر منصة “شاهد”.

وكانت هند قد كشفت عن شخصيتها في العمل قائلةً: “هي ليست شخصية قوية، بل تظل لفترة طويلة لا تفهم ما يدور حولها، فهي تمثّل دائماً دور الضحية، لكن هل ستُكمل في دور الضحية أم تتحول لتأخذ دور الصياد؟”.

وكشفت هند صبري عن مفاجأة حيث أكدت أن دراستها الجامعية كانت المحاماة، وهي المهنة التي تمارسها في مسلسل “مفترق طرق” قائلةً: “دور المحامية تأخر في مسيرتي الفنية رغم أنها مهنتي الأصلية ومجال دراستي”. وتابعت: “وأخيراً استرجعت أيام الجامعة من خلال تقديم دور يرتكز على القانون والمرافعات في القضايا، كما استرجعت المعلومات القانونية المكتوبة كلها في السيناريو، ولذلك لم أشعر بالغربة مثل الممثلين الآخرين في المسلسل لأنهم لم يدرسوا المحاماة، فكانوا يستغربون المصطلحات القانونية وأنا أشرحها لهم معانيها”.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إطلالة جريئة لـ حلا شيحة في العيد .. صور
  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • شاهد رد فعل سيدة عادت إلى مخيم جباليا في غزة فوجدت بيتها قد قصف
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • ظهرتا معها في فيديو «العيدية».. تعرف على ابنتي حنان ترك
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إستقرار أسعار الطيور بأسواق البحيرة اليوم الجمعة
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟