بكى الفنان أحمد ماهر، على الهواء، بسبب عرض مشاهده في مسلسل صيد العقارب، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة on.

وأضاف ماهر خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قتاة on، أنه بكى بسبب استرجاع الأحداث التي تخص المسلسل، وأن القناعة الموروثة أن الولد دائماً هو السند، وعندما مات انتهى السند، فاضطر إلى أن يعتمد على ابنته بعدما أصبح في «خانة اليك».

وتابع الفنان، أن سر قبوله دور كبير عائلة ضرغام في مسلسل صيد العقارب جاء بناءً على ترشيحه للعمل: «عندما قرأت سيناريو باهر دويدار أحسست بالانبهار ودخلت في حالة من الغرام بالعمل، ووجدته طرح هائل لم أشهده من قبل، لمست إيقاعا مختلفا وتتابع للأحداث شيق ورسم للشخصيات مبهر ما حمسني للقيام بالدور والغرام به».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد ماهر لميس الحديدي صيد العقارب كلمة أخيرة

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق

شهدت دور العرض السينمائي أمس الأربعاء عرض فيلم “تاني تاني”، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وبلغت إيراداته أمس 54،343 جنيهًا في شباك التذاكر.

أبطال فيلم تاني تاني 
 

فيلم تاني تاني بطولة، أحمد آدم، بيومي فؤاد، غادة عبد الرازق، ثراء جبيل، محمود حافظ، والعلم من تأليف محمد نبوي، وإخراج شريف إسماعيل.

أحداث فيلم تاني تاني

 

تدور أحداث فيلم تاني تاني حول موظف يعمل في أحد البنوك، لقد كانت تجمعهما علاقة صديقة لرجلين مختلفين منذ الطفولة، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما في التنافس على الزواج منها.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوسط الفني والوطن العربي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب

 

وضم المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، ميار الغيطي، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أحداث مسلسل صيد العقارب

 

وتناول العمل قصة عايدة عالمة الحشرات  التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • «ولّعت الدنيا وسابتها تخرب».. رواد السوشيال اتهموا لميس الحديدي بإهانة ستات مصر
  • أهانت نساء مصر.. القصة الكاملة للهجوم على لميس الحديدي
  • لميس الحديدي: حادث معدية أبو غالب مؤلم.. ويجب غلق كل المعديات الخطرة
  • لميس الحديدي: قرارات المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيل خظوة تاريخية (فيديو)
  • تعليق لميس الحديدي على حادثة معدية "أبو غالب" بمنشأة القناطر
  • لميس الحديدي عن قرارات المحكمة الجنائية الدولية: وثيقة تدين إسرائيل لأول مرة
  • يا دوب قتل 35 ألفًا فقط.. لميس الحديدي تعلق على إصدار مذكرة اعتقال لنتنياهو
  • بعد إصدار مذكرات اعتقال لمسئولين إسرائيليين وحماس.. لميس الحديدي: "ساوى بين الضحية والجلاد"
  • لميس الحديدي: طلب المحكمة الجنائية اعتقال السنوار وهنية مساواة بين الضحية والجلاد