العوابي- خالد بن سالم السيابي

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية العوابي اجتماعها الأول لعام ٢٠٢٤م، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور حمود بن علي بن حميد المرشودي والي الولاية ورئيس اللجنة، وبحضور جميع  الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع، وجه رئيس اللجنة الشكر لجميع الأعضاء على دورهم الكبير في العام الماضي، كما تم استعراض خطاب سعادة الشيخ وكيل وزارة التنمية الاجتماعية حول محضر الاجتماع الثاني لعام ۲۰۲۳ م، وانطلاق الترشيحات لجائزة اليونيسكو لتعليم الفتيات والنساء لعام ۲۰۲٤ م.

وناقش الاجتماع إقامة سوق أسبوعي تحت مسمى "يوم السبت" وتنظيم عملية العيود والعزوة بالولاية، حيث اتخذت اللجنة بشأنها التوصيات المناسبة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«هيئة استشاري الشارقة» تنظر في مقترحات الأعضاء

الشارقة: «الخليج»

أكد الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الدور الرائد الذي يقوم به المجلس في خدمة المواطنين والمقيمين، وأن المجلس يستمر في دوره البرلماني كمرآة تعكس نبض المجتمع، وتواصل أدواره ومساهمته الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة في الإمارة.

أشار بلحيف إلى أن المجلس يسعى دائماً إلى تحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين من خلال تفعيل قنوات التواصل والتفاعل مع مختلف شرائح المجتمع، وتبني الأفكار والمقترحات البناءة التي تصب في مصلحة الإمارة وتساهم في تحقيق التنمية الشاملة.

وفي هذا السياق، عقدت هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعها الخامس برئاسة الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، حيث تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

تم النظر في جدول أعمال الجلسة الثانية عشرة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر، والتي تتضمن اختتام أعمال المجلس بعد صدور المرسوم الأميري من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن فض دور انعقاد المجلس في دورته الحالية.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الاقتراحات والموضوعات الواردة للمجلس من قبل أعضاء المجلس والجمهور، ما يعكس التفاعل المستمر بين المجلس والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة الولاية الشمالية يترأس الاجتماع الدوري لهيئة قيادة شرطة الولاية
  • بحث التكامل لتحقيق أهداف العمل الخيري في بخاء
  • لجنة ريادة الأعمال بالجمعية المصرية اللبنانية تناقش خطة العمل المستقبلية
  • «هيئة استشاري الشارقة» تنظر في مقترحات الأعضاء
  • لجنة بـ “الوطني” تواصل مناقشة سياسة الحكومة لرفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي
  • اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى تناقش خطة نشاطها والمهام الميدانية لأعضاء المجلس
  • لجنة بـ “الوطني ” تواصل مناقشة سياسة الحكومة لرفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي
  • ليبيا تشارك في الاجتماع الوزاري الثالث للجنة التفاوض في نظام الافضليات التجارية  
  • بحضور منصور بن زايد ومكتوم بن محمد.. لجنة الميزانية العامة للاتحاد تناقش مشروع الميزانية للسنة المالية 2025
  • "بلدي الداخلية" يبحث مقترح إقامة محطة تحلية مياه في أدم وتطوير الخدمات في الولايات