شهدت منطقة الطالبية بالجيزة، جريمة إنهاء حياة شاب يدعى خالد محمد وشهرته بوجي، على يد فتاة تدعى "هند . ج" شهرتها هند جرجير، بسبب أولولية ركوب التوك توك.

قلب الأم 

وانتقل "الوفد" لمسرح الجريمة ومنزل أسرة المجني عليه، وبمناقشة أهلية الضحية قالت السيدة “نوال سيد عرفان”، والدة "بوجي" ، كلموني يوم الجمعة الموافق ثالث أيام العيد، “إلحقي ابنك اتعور في بطنه”، قلبي انقبض وحسيت أنه خلاص اتوفي قلت لهم  ابني مات، فكان رد أصدقائه تعالي مستشفى أم المصريين.

السيدة نوال وبيدها ملابس نجلها الضحية 

وتابعت الأم، وصلت المستشفى، حاولوا منعي من دخولي الثلاجة لكني أصريت، فوجدت حبيب قلبي بلبس العيد، وقلبه ثقب كبير.

 ضربته بالشبشب 

وعن الجريمة أوضحت والدة الضحية، أن هند جرير، تشاجرت مع ابني وضربته بـ "شبشب"  أمام الناس في ميدان العروبة بمنطقة الطالبية بسبب أولوية ركوب التوك توك.

خالد بوجي الضحية 

وبعيون باكية استكملت من فقدت نجلها أن "هند جرجير" اشتبكت مع ابني وأصّرت على أن تركب توك توك كان ابني  واصدقائه بداخله، تمكن المارة من فض المشاجرة، لتتبعه بائعة الجرجير، وتسدد له طعنة في القلب لترديه قتيلا.

 القبض على هند جرجير 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة واقتيادها إلى قسم شرطة الطالبية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  

المجني عليه  

وأدلت المتهمة أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية بالجريمة التي اقترفتها يداها، وصرحت النيابة بدفن جثمان الضحية عقب انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتكثيف التحريات حول المتهمة.

 

وجدد قاضي المعارضات حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات    

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنهاء حياة شاب

إقرأ أيضاً:

خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه

كشفت جهات التحقيق بالقليوبية، تفاصيل  واقعة قتل طفل 7 سنوات على يد زوجة والده ، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وقالت التحقيقات أن المتهمة متزوجة من والده منذ فترة صغيرة وأنها كانت شديدة الغيرة من الطفل لشدة حب والده له.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة اعترفت أنها خنقته بإيشارب شقيقته حتى تبعد عنها الجريمة، ولكن تم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة بعد حملها وخوفها من شدة حب زوجها للمجنى عليه.

وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية ، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.


وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.


وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • أنجلينا جولي تخطف أولادها من براد بيت في عيد الأب
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • عشية عيد الأضحى.. أربعيني يقتل شاب بطعنة سكين بالطارف
  • المخدرات تكتب سيرتها في مدن العراق بدماء حمراء
  • خنقته بإيشارب .. حبس المتهمة بخنق وقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • مليلية تدشن “المعابر الذكية” في معبر ابني انصار
  • تخطف الأنفاس..مصري يكشف سحر مدينة الجونة خلال تجربة القفز الحر
  • موعد 6 مواجهات نارية تخطف الأنظار في يورو 2024