صدى البلد:
2024-06-16@10:35:23 GMT

بسمة عطا تطرح أغنية عادي عادي

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

طرحت المطربة بسمة عطا منذ قليل أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "عادي عادي" ومن المقرر طرحها في يوم 17 إبريل من الشهر الجاري.

والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس، وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، أنتاج TunesArabia.

يذكر ان بسمة عطا، كانت قد طرحت أغنيتها التي تحمل عنوان "متستبسطنيش"، وكانت بسمة عطا  تراهن على أغنية متستبسطنيش، مشيرة إلى أن الأغنية مختلفة عن ما قدمته من قبل، ولونًا جديدًا عليها، كما تمنت أن تنال على إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور.


 

كمال أبو رية: لم أتواصل مع حمادة هلال بعد خلاف مسلسل المداح غادة عبد الرازق تكشف كواليس شخصية عايدة في مسلسل صيد العقارب


وقدمت بسمة عطا الغنوة تضامنا مع الإعلامية رضوى الشربيني، التي تتحدث دائما عن المرأة القوية، وسحرها في أن تسيطر على الرجل بضعفها، وأن تجعله يحقق لها كل ما تريد بأقل مجهود منها.

وأغنية متستبسطنيش من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرحها قريبًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية.

وتعد أغنية متستبسطنيش هي أولى أغاني بسمة عطا، بعد مشاركتها في برنامج بوليفارد المواهب، الذي عرض عبر شبكة قنوات MBC، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة بسمة عطا ،حصلت مؤخرًا على لقب أفضل مطربة صاعدة، في جوائز الميما، الذي أقيم في الفترة الماضية، وشارك في الحفل  مجموعة من نجوم الفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحدث أغانيه الهيئة العامة للترفيه الفترة الماضية الفنانة الشابة المطربة بسمة عطا غادة عبد الرازق بسمة عطا

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»

تصدرت أغنية الطعامة لـ المطرب عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد مرور ساعات من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

كما أنها تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس فور طرحها، ليصبح هاشتاج «عمرو دياب الطعامة» الأكثر تداولًا عبر الموقع.

أغنية الطعامة لـ عمرو ديابأغنية الطعامه

أغنية الطعامه لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

جاءت كلمات أغنية الطعامه لـ عمرو دياب: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

عمرو دياب والشاب المصفوع

وتصاعدت الأزمة بين عمرو دياب، والشاب سعد أسامة، حيث قام الأول بتحرير محضر ضده لاتهامه بالتحرش والتعدي عليه، مما دفعه إلى صفعه.

وذكر محامي عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بصفعه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب، على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًمحمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟

حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء

مقالات مشابهة

  • شذى حسون تطرح أغنية «بيك تحلى» في عيد الأضحى
  • "بلدي التانية".. عمرو دياب يصل لبيروت
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • «الأغنية رقم 69 مع عمرو دياب».. تعليق الشاعر تامر حسين بعد طرح «تتحبي»
  • عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • ديانا كرزون تطرح أغنية جديدة.. تعرف عليها
  • عمرو دياب| مشاهدات أغنية الطعامة خلال 24 ساعة
  • اليوم.. شذى تطرح أغنيتها الجديدة " ناجحة"
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»