بوابة الفجر:
2024-09-22@16:58:47 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "شقو"

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

يواصل فيلم “شقو” تصدره في شباك التذاكر، والذي يقوم ببطولته كلًا من النجم عمرو يوسف والفنانة أمينة خليل، ويتربع على المركز الأول في شباك إيرادات السينما تزامنًا مع بداية الأسبوع الثاني من عرضه.


وقد حقق "شقو" أمس الثلاثاء إيرادات بلغت مليونًا و532 ألفًا و320 جنيهًا، ليصل بذلك إجمالي إيراداته 42 مليونًا و589 ألفًا و428 جنيهًا، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم يد انطلق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “شقو”
 

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم “شقو”
 

فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي أمينة خليل عمرو يوسف دينا الشربيني محمد ممدوح شباك التذاكر إيرادات السينما النجم عمرو يوسف الفنانة أمينة الفنانة امينة خليل محمد ممدوح وأمينة خليل واحمد فهمي

إقرأ أيضاً:

فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم

يواصل الفنان أحمد حاتم تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلمه الجديد «عاشق» الذي طرح في دور العرض السينمائية مؤخرا، ودخل في منافسة قوية مع الأفلام المعروضة في السينما.

فيلم عاشق يتصدر شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم عاشق جاء أمس الجمعة في المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و123 ألف جنيه، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين.

فيلم إكس مراتي

فيما جاء في المركز الثاني فيلم إكس مراتي، حيث حقق إيرادات بلغت 735 ألف جنيه، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين بينهم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وعدد كبير من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • يقرب من 12 مليون.. إجمالي إيرادات فيلم "عاشق"
  • 149.4 مليون ريال إيرادات الفنادق (3-5) نجوم نهاية أغسطس 2024
  • 409.2 مليون ريال إيرادات الاتصالات المتنقلة والثابتة في النصف الأول
  • اليوم..بدء عرض أولي حلقات مسلسل "تيتا زوزو "عبر DMC..تعرف على مواعيد عرضه
  • 1.2 مليون.. إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • في ذكرى ميلاده.. "تعرف على أبزر أعمال خليل مرسي الفنية"
  • فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم
  • في ذكرى ميلاد خليل مرسيد... تعرف على أمنيته قبل وفاته
  • أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.. وخالد النبوي يتذيل
  • رابطة دوري المحترفين: 139 مليون ريال إيرادات بميزانية يونيو 2022