ينتظر عشاق النادي الأهلي وجماهيره، مباراة الفريق الأول لكرة القدم الصعبة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، حيث باتت أخبار المباراة تتصدر محور الأحاديث بين عشاق الأحمر، أملا في الفوز بالبطولة 12 في تاريخ القلعة الحمراء.

يسافر الكونغو بطائرة خاصة.. هل يداوي الأهلي جراحه محليا بالفوز على مازيمبي أفريقيًا؟ وصلة تعنيف من كولر|قرار قاسي من الخطيب ضد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من الزمالك .

. تفاصيل الأهلي في الكونغو للدفاع عن لقبه الإفريقي

يواجه فريق الأهلي نظيره مازيمبي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في مباراة مرتقبة وصعبة بين الطرفين.

الاهلي

وتخطي الأحمر عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي، فيما تخطى مازيمبي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة تقربه من حلم البطولة 12 في تاريخه.

لقطة المباراة.. تصرف غريب لـ جوميز مع لاعب الزمالك خلال لقاء القمة القمة الخامسة.. هل يكرر كولر إنجاز مانويل جوزيه بعد 17 عاما؟ كاف يعاقب مازيمبي قبل مباراة الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن توقيع عقوبة مالية ضد نادي مازيمبي الكونغولي قبل مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب بطولة الدوري الإفريقي.

فريق مازيمبي 

وقال المصدر: «تقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة ضد نادي مازيمبي الكونغولي، بسبب عدم وضع الفريق عبارة VISIT RWANDA على قمصان اللاعبين، ليتقرر تغريمه وإبلاغه بشكل رسمي منذ ساعات أنه لن يحصل على مكافأته من المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي بشكل كامل».

تضرب مصر خلال ساعات.. الأرصاد توجه نصائح عاجلة للوقاية من رياح الخماسين انخفض بنسبة 25%| الأسعار الجديدة لرغيف الخبز الفينو والسياحي ما مبلغ الغرامة على مازيمبي ؟

كان من المقرر أن يحصل فريق مازيمبي الكونغولي على مبلغ مليون دولار نظير مشاركته في بطولة الدوري الإفريقي، إلا أنه لن يحصل عليها بشكل كامل، وسيتم خصم منها جزء كبير بسبب ما بدر من النادي خلال البطولة.

مين ميحبش فاطمة|سر اللحظات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر.. ووصيتها الأخيرة مران الأهلي الأخير قبل السفر للكونغو

خاض المارد الأحمر، مرانه ظهر الأربعاء، على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، بسبب إقامة مباراة مازيمبي على ملاعب شبيه له في لوبومباشي.

مران الاهلي

وركز المدرب السويسري على علاج أخطاء لاعبيه في المران، التي تكررت في المباريات الماضية خاصة الدفاعية، بجانب إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

الخطيب في مران الاهلي

وشهد المران حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي وجه كلمة خاصة للاعبين، بعد خسارة الفريق القمة 127 أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، الاثنين الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاف مازيمبي مواجهة الأهلي نصف نهائي ابطال افريقيا المارد الأحمر مازیمبی الکونغولی الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية

حرص مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ظهر اليوم على تكريم الفريق الأول لكرة اليد «رجال» والجهاز الفني والإداري والطبي؛ تقديرا لما تحقق من نجاحات خلال الموسم المنقضي، بعد الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، والتتويج بالدوري والتأهل إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

إقرأ أيضًا..

مكافآت خاصة للاعبي يد الأهلي بعد الإحتفاظ بلقب الدوري


وأعرب الكابتن محمود الخطيب، عن تقدير مجلس الإدارة لما قدمه الفريق على مدار موسم كامل، نجح خلاله الجميع في تشريف النادي محليًا وقاريًا، والحصول على ٤ بطولات مهمة عن جدارة واستحقاق.
وأشار إلى أن الأهم من حصد البطولات، هو تقديم كل ما يمكن في الملعب، وأنه على الصعيد الشخصي لم يتقبل خسارة الفريق لبطولتي كأس مصر وكأس الكؤوس الإفريقية خلال الموسم الأخير، انطلاقا من أهمية الاستفادة من الأخطاء والمنافسة بقوة للفوز بكل البطولات.
وأضاف الكابتن الخطيب أن المسئولية سوف تكون كبيرة على الجميع في الموسم المقبل، وهو ما يستوجب مضاعفة الجهد والتركيز لكتابة التاريخ وتحقيق تطلعات مجلس الإدارة وجماهير الأهلي صاحبة الفضل في كل الإنجازات.
وفي ختام جلسته مع الفريق شدد على ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وتحليهم بشخصية النادي، وأكد على استمرار الدعم والمساندة للمنافسة على كل الألقاب.

مقالات مشابهة

  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • الفرصة الأخيرة.. مدرب الأهلي يحذر اللاعبين قبل نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم