لبنان ٢٤:
2024-06-12@01:17:48 GMT

حواط بحث مع لحود في أوضاع القطاع الزراعي

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

حواط بحث مع لحود في أوضاع القطاع الزراعي

 استقبل المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود، في مكتبه، في الوزارة، النائب زياد حواط.

وخلال اللقاء، تم عرض أوضاع القطاع الزراعي في قضاء جبيل وحماية الأحراج والغابات وتطوير قطاع الصيد البحري وتسويق الإنتاج الزراعي ومنتوجات المونة والمطبخ اللبناني في الأسواق المحلية والخارجية. (الوكالة الوطنية للإعلام) المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

كرم جبر: ضوابط لتوفيق أوضاع جميع المنصات في مصر خلال 3 أشهر

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من توفيق أوضاع المنصات للعمل على حماية المشاهدين وخاصة الأطفال، مشيرا إلى أنه لا بد من وضع قواعد لنشر المحتوى على المنصات بحماية القصر.

كرم جبر يوجه رسالة إلى قصواء الخلالي بعد تعرضها لحملة اضطها صهيونية كرم جبر: الأسبوع الحالى هو الأخطر في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي (فيديو) ضوابط مهمة سيتم تطبيقها على المنصات لحماية الأطفال

وقال كرم جبر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أخر النهار”، عبر فضائية “النهار”، أنه لدينا ضوابط مهمة سيتم تطبيقها على المنصات لحماية الأطفال من أي  محتوى خارجي، مؤكدا انه سيتم غلق أي منصة لا تقوم بتنفيذ ضوابط توفيق أوضاعها لحماية القيم والأخلاق.

 

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه عقدنا اجتماعات واصدرنا ضوابط لجميع المنصات في مصر لتوفيق أوضاعها خلال الـ 3 شهور المقبلة.

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس أعلن تضامنه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة اضطهاد ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "سي بي سي"، السبت، أن قصواء تعرضت لإجراءات قمعية تشمل حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية.

وأكد أن الإعلام المصري يسير صوب اتجاهات الدولة وأدى لتغيير مواقف عدائية من المجتمع الدولي للقضية الفلسطينية بعد 7 اكتوبر الماضي، والموقف الآن انقلب رأسا على عقب.

وأوضح أن القانون الدولي يقر حقوق الحريات ويعتبر أن أهم ركائز حقوق الإنسان هو حرية التعبير، وبرنامج في المساء مع قصواء عظم هذا الأمر، مشيرا إلى كل القوانين تعزم حرية نقل المعلومات وتداولها.

برنامج قصواء يفضح جرائم الكيان الصهيوني
وأشار إلى أن الكراهية لا يصنعها برنامج يكشف فضائح الكيان الصهيوني بل ما يصنعها هو تصريحات المسؤولين الإسرائيليين والأمريكيين الهمجية بشأن اتخاذ إجراءات العنف ضد الفلسطينيين، و اقوالهم و افعالهم.

وأكد إن اسرائيل صنعت الكراهية في المنطقة منذ فترات طويلة، والرأي العام نتيجة الاعلان التنويري اتخذ موقف ضد أفعالهم.

وواصل أنه على الإعلام الغربي أن يحاسب وزير الثقافة الإسرائيلي الذي قال إنه يجب البحث عن وسائل أكثر إيلامًا في قتل الفلسطينيين

وتابع: " استمري ومهمتنا الدفاع عن الاعلاميين، وسنشارك في اجتماعات اتحاد الإعلاميين العرب و سنطرح هذه القضية، وهذا واجب علينا واحييكي وأشد على يدك، ولا تهابي أي شيء".

مقالات مشابهة

  • كرم جبر: ضوابط لتوفيق أوضاع جميع المنصات في مصر خلال 3 أشهر
  • الوطنية للإسكان" تُعلن عن برنامج "معالم NHC" كمظلة للمشاريع والمرافق مع كبرى شركات القطاع الخاص
  • تعزيزًا للكفاءات الوطنية: دفعة جديدة تلتحق بالبرنامج الوطني للتطوير القيادي “اعتماد”
  • عمار النعيمي: نواصل إطلاق المبادرات والبرامج الداعمة لملف التوطين
  • كشف أوضاع كارثية عن الصناعة في السودان وقرارات مرتقبة من مجلس الوزراء ومطالبة بتقييم الخسائر عبر جهات عالمية
  • عمّار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية لتعزيز التوطين في القطاع الخاص بعجمان
  • الأونروا: الدمار في غزة كبير جداً و20 عاماً ليست كافية لإعادة الإعمار
  • برلماني: قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات الوطنية يؤكد جديتها في تعزيز مشاركة القطاع الخاص
  • الجزائر تدعم حق الدول في استخدام الطاقة النووية لأغراض سلمية
  • رئيس الوزراء يزور البنك المركزي ويجدد دعم الحكومة لحماية القطاع المصرفي