فتحت السلطات المحلية، الخميس، الطريق الرئيسي سيئون - تريم (جسر ثبي) أمام حركة المواطنين بعد توقفها نتيجة السيول والأمطار الغزيرة الناجمة عن المنخفض الجوي الذي يضرب المحافظات الشرقية للبلاد.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور في وادي وصحراء محافظة حضرموت، فتحت الطريق الرئيسي سيئون - تريم (جسر ثبي) أمام حركة المواطنين والمواصلات والنقل، بعد توقف السير بالطريق نتيجة آثار المنخفض الجوي والأمطار والسيول في حضرموت.

 

وقال مدير عام مؤسسة الطرق والجسور في وادي حضرموت المهندس خالد الجنيد "إن الفرق الفنية التابعة لمؤسسة الطرق بذلت جهودا كبيرة استغرقت عدة ساعات، وتكللت بالنجاح وفتح طريق سيئون - تريم أمام حركة النقل والمواصلات، وهو ما كان له بالغ الأثر بين أوساط مستخدمي الطريق من المواطنين والمسافرين الذين تقطعت بهم السبل جرّاء السيول التي غمرت المنطقة". 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت المكلا اليمن امطار طرقات

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث حقيقي بسبب الانشغال بغير الطريق

بثت شرطة أبوظبي بالتعاون مع مركز التحكم والمتابعة وضمن مبادرة "لكم التعليق" فيديو لحادث بسبب الانشغال بغير الطريق أثناء توقف حركة السير في الطريق وعدم ترك مسافة أمان كافية.
وتدعو مديرية المرور والدوريات الأمنية السائقين "الالتزام بقواعد السلامة المرورية" وذلك بعدم الانشغال أثناء القيادة لتجنب التوقف المفاجئ للمركبات دون سابق إنذار على الطرق وأثناء تدفق حركة السير في الطرق الداخلية والخارجية والانتباه دائماً من مفاجآت الطريق وترك مسافة أمان كافية.
وحذرت السائقين من مخاطر الانشغال بسبب استخدام الهاتف لتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو إجراء مكالمة، أو التقاط الصور، وغيرها من السلوكيات التي قد تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية الجسيمة.
وذكرت بأن مخالفة الانشغال عن الطريق أثناء قيادة المركبة بأي صورة كانت 800 درهم و4 نقاط مرورية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة "صيف بأمان" تنبيه من شرطة أبوظبي شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث حقيقي بسبب الانشغال بغير الطريق

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يطلع على أعمال فتح طريق البيضاء – مكيراس.. أبين
  • محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين
  • قيادة محافظة الحديدة واللجنة العسكرية تعلنان إعادة فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة
  • تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.. الإعلان عن إعادة فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة بمحافظة الحديدة
  • الهلال الأحمر يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث حقيقي بسبب الانشغال بغير الطريق
  • حكومة صنعاء تعلن مبادرة جديدة من جانب واحد لفتح طريق حيوي في اليمن
  • الاعلان عن فتح طريق جديدة بين (البيضاء - ابين)
  • جهود لاستئناف فتح طرقات اليمن المغلقة .. مأ أبرز تلك الطرقات؟
  • المساوى يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب لعبور المواطنين