أعلنت القوى الاجتماعية والعسكرية والأمنية بمدينة الزنتان غربي ليبيا خلال عرض عسكري مهيب، دعمها لترشح سيف الإسلام القذافي للانتخابات الرئاسية.

‏وأوضحت أن "سيف الإسلام يحظى بتأييد ودعم شعبي كبيرين ولديه مؤهلات قيادية والتزام وطني صادق وخبرة سياسية واسعة".

‏وذكرت: "لن نسمح لكل المحاولات المشبوهة من بعض الأطراف المحلية والدولية أن تحول بينه وبين حقه كمواطن ليبي في الترشح للانتخابات وتقدم الصفوف لخدمة بلاده".

‏وأضافت: "نثمن عاليا المواقف والاتصالات التي تردها تباعا والتي عبرت عن وحدة الموقف مع القبائل والمدن الليبية التي تتشارك معها الهم الوطني".

وأشارت إلى أنه "سيتم لاحقا الإعلان عن جملة من التدابير الوطنية وعلى مختلف المستويات التي من شأنها توحيد الصف الوطني".

كما أكدت: "نسعى لتسخير كل الجهود والامكانيات المتاحة من أجل تحقيق تطلعات الشعب الليبي في استعادة دولته وقراره الوطني وسلمه الأهلي وبناء المستقبل المشرق".

هذا ورحب المجلس الأعلى لقبائل ومدن فزان "بالمواقف الوطنية الصادقة التي وردت في بيان أهالي مدينة الزنتان". مؤكدا أن "هذه المواقف الشجاعة تعبر عن الحرص على وحدة الوطن وسلمه الأهلي".

إقرأ المزيد أنصار سيف الإسلام القذافي يكشفون عن مؤامرة بريطانية

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الليبية الإنتخابات الليبية انتخابات سيف الإسلام القذافي طرابلس سیف الإسلام

إقرأ أيضاً:

حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة

اختتم بنك الدم المركزي بالدمام، التابع لـ ”صحة الشرقية“، حملات التبرع بالدم ”دمي لضيوف الرحمن 12“، بدعم مخزون مركز بنك الدم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لحج عام 1445هـ، بـ1519 وحدة من الدم بمختلف الفصائل، وذلك بالتعاون مع عدة جهات بالمنطقة على مدار 14 يومًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملات التبرع بالدم في الدمام - اليوممبادرة المتطوعين بالتبرع بالدموأشارت صحة الشرقية إلى أن فريق بنك الدم المركزي بالدمام، نفذ حملات التبرع بالدم بمشاركة فاعلة من المتطوعين الذين بادروا بالتبرع لصالح دعم المركز والمنشآت الصحية في العاصمة المقدسة، والتي تستقبل خلال موسم الحج أفواج كبيرة من حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم، وكذلك رفع مخزون بنك الدم المركزي بالدمام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
أخبار متعلقة بتجهيز المواقع وتكثيف النظافة والصيانة.. الشرقية تستعد لـ"الأضحى"نجاح ترميم وتجميل الثدي لـ5 متعافيات من السرطان بالشرقيةوأكدت حرصها على تنفيذ ودعم حملات التبرع بالدم على مدار العام وذلك في إطار جهودها المستمرة لترسيخ ثقافة التبرع الطوعي لاستقطاب أكبر عدد من المتبرعين بالدم عبر تعزيز الوعي الثقافي والصحي والإنساني بفوائد التبرع بالدم على الفرد والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان
  • حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة
  • صحيفة: الولايات المتحدة سترفع حظر الأسلحة عن وحدة عسكرية أوكرانية
  • صحيفة: الولايات المتحدة ترفع حظر الأسلحة عن وحدة عسكرية أوكرانية
  • نتمسك مع مصر بنفس المواقف.. روسيا توجه رسالة من القاهرة
  • "نتمسك مع مصر بنفس المواقف".. روسيا توجه رسالة من القاهرة
  • في سن الـ28.. من هو مرشح اليمين المتطرف لرئاسة وزراء فرنسا؟
  • محلل فرنسي: ليبيا التي تواجه فوضى سياسية وأمنية لا يمكنها أن تعالج ملف المهاجرين لوحدها
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
  • المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تبدأ تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية في ليبيا