صحيفة صدى:
2024-06-13@20:44:57 GMT

نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في الكلاسيكو .. فيديو

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد في الكلاسيكو .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

أكد مدافع نادي برشلونة الإسباني رونالد أراوخو، أنه سيثأر من نادي ريال مدريد خلال المواجهة التي سوف تجمعهما في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وخسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الفوز 3-2 في باريس والتقدم 1-صفر بهدف مبكر من رافينيا، ولكن تراجع مستوى الفريق بعد أن لعب بعشرة لاعبين قبل مرور نصف ساعة مباشرة، وسمح لباريس سان جيرمان بالفوز 6-4 بمجموع المباراتين.

وخلال المباراة تعرض نجم برشلونة أراوخو إلى الطرد في الدقيقة 29 من الشوط الأول، بعدما قام بعرقلة برادلي باركولا، نجم باريس سان جيرمان، أثناء ركضه نحو المرمى منفردًا.

واستغل باريس طرد رونالد أراوخو ونجح في قلب تأخره إلى فوز 4/1، ليودع برشلونة البطولة، بعد أن خسر 6-4 في مجموع المباراتين.

وهاجم جمهور برشلونة اللاعب رونالد أراوخو بعد الخسارة، ولكن أكد اللاعب أنه يعتبر مواجهة ريال مدريد، الأحد المقبل، مباراة انتقام لبرشلونة على الهزيمة في مواجهة الذهاب وهزيمة نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال رونالد أراوخو: “نقترب من الكلاسيكو باعتباره انتقامًا مهمًا، ولدينا فرصة للقتال من أجل الدوري، علينا تغيير عقليتنا”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-90.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان برشلونة رونالد أراوخو ريال مدريد رونالد أراوخو

إقرأ أيضاً:

بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول

 

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في منافسة قوية مع نادي برشلونة الإسباني، لحسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع بديل مبابي

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمحاولة التعاقد مع نجم جديد ليكون بديل للاعب المميز كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، والذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة باريس سان جيرمان يرصد التعاقد مع لويس دياز

وبحسب ما كشفته تقارير صحفية إنجليزية؛ فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في حسم التعاقد مع اللاعب لويس دياز، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وتابعت، أن نادي باريس سان جيرمان، حدد مبلغ 75 مليون دولار، لتقديم عرض رسمي إلى نادي ليفربول الإنجليزي، بضم لويس دياز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديل كيليان مبابي في الفريق.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، كذلك يسعى للتعاقد مع لويس دياز من صفوف ليفربول، ولكنه حتى الآن لم يتقدم بعرض رسمي إلى الريدز، لضم اللاعب قبل أن يفكر النادي الباريسي في الحصول على خدماته.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يصدم الاتحاد السعودي ويرفض رحيل أراوخو
  • نجم ريال مدريد يرفض الرحيل ويصدم باريس سان جيرمان
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي