خرج رونالد أراوخو مدافع برشلونة عن صمته ليرد على انتقادات زميله إلكاي غوندوغان الذي حمّله مسؤولية الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض أراوخو للطرد في الدقيقة 29 من مواجهة الثلاثاء، وهو ما أدى لقلب النتيجة من تقدم البارسا بهدف نظيف لخسارة عريضة 1-4 وتوديع البطولة.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4كواليس ركلات الترجيح في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتيlist 2 of 4"الأسوأ على الإطلاق".. ركلة جزاء سيلفا الصادمة أمام ريال مدريدlist 3 of 4عقوبة قاسية تنتظر مدرب برشلونة تشافي هرنانديزlist 4 of 4إنجاز غير مسبوق للكرة العربية.. 3 لاعبين من المغرب بنصف نهائي أبطال أوروباend of list

????هل استحق أراوخو البطاقة الحمراء ؟#دوري_أبطال_أوروبا #دوري_الأبطال #برشلونة_باريس_سان_جيرمان pic.twitter.com/rSj1BS23dz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 16, 2024

وألقى لاعب خط الوسط الألماني اللوم على أراوخو في إهدار فرصة التأهل بعد الطرد الذي تعرض له في الشوط الأول عندما كان البرسا متقدما بهدف نظيف، مؤكدا أنه من المستحيل المنافسة بـ10 لاعبين في مثل هذه المباريات.

وقال عن الطرد في تصريح عقب المباراة: "كما تعلمون، في مثل هذه اللحظات الحاسمة، عليك التأكد من الحصول على الكرة".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا كنا في وضعية أفضل من باريس سان جيرمان. لقد تفوقنا في مباراة الذهاب وسجلنا الهدف الأول في لقاء الإياب، كلّ العوامل كانت لمصلحتنا، غير أننا منحنا سان جيرمان فرصة العودة مرة أخرى، بكل سهولة".

وختم: "مرة أخرى لا أعرف ما إذا كنتَ قد لمست الكرة أم لا، فأنت بحاجة إلى البقاء بعيدا. أفضّل أن تستقبل شباكنا هدفا هناك أو منح المهاجم موقفا واحدا ضد واحد.. ربما نسمح لحارس مرمانا أن ينقذنا أو حتى نستقبل هدفا لأن سقوط لاعب في وقت مبكر جدا يقتل فرصك في المباراة".

Gundogan interview that Araujo commented about pic.twitter.com/pQIw34QGS4

— DesmundOris (@Desmund_Oris) April 18, 2024

ويبدو أن ما قاله غوندوغان بعد المباراة لم يعجب الأوروغوياني.

ورد أراوخو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس على سؤال بشأن رأيه في تصريحات غوندوغان قائلا: "أريد الاحتفاظ برأيي لنفسي، لدي مبادئ وقيم يجب احترامها".

• Do you feel guilty for the defeat vs PSG?

????????️| Ronald Araujo: "No, I don't feel responsible. These are the conditions of the match.” pic.twitter.com/R1j0gDK517

— Managing Barça (@ManagingBarca) April 18, 2024

وأضاف: "لا أشعر أنني مسؤول عن خسارة برشلونة، لكن ذلك لا يعني أنني لست مخطئا لتسببي في ترك الفريق يلعب بـ10 لاعبين".

وعن الخطأ الذي أدى إلى طرده علق مدافع برشلونة بالقول: "أنا حزين، مثل جميع مشجعي برشلونة بسبب البطاقة الحمراء، التسديدة كانت نسبة دخولها 50%، ولكن الحكم اتخذ قراره، إنه أمر مؤلم".

وختم: "أكرر اعتذاري لمشجعي برشلونة، أنا آسف جدا، لكن هذه هي كرة القدم".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات أبطال أوروبا سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل

لن يتمكن عمر جابر، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من المشاركة في المباراة القادمة أمام المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز. المباراة مقررة مساء الإثنين المقبل ضمن الجولة الـ16 من دوري نايل.

سبب غياب عمر جابر عن مباراة المصري

تأكد غياب عمر جابر عن المباراة بسبب الإيقاف نتيجة تراكم الإنذارات، حيث حصل على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي

فريق الزمالك نجح في تحقيق فوز مهم على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 للدوري، مما رفع رصيده إلى 31 نقطة، حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة المصرية.

وسيبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة المصري يوم الأحد، تأهبًا للمباراة المقررة يوم الإثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • لابورتا يشعل فتيل أزمة داخل برشلونة
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • برشلونة يصدم الاتحاد السعودي ويرفض رحيل أراوخو
  • جوميز يطلب إعارة ثلاث لاعبين من الزمالك في الموسم المقبل
  • برشلونة يخطط لاستعادة نجومه
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو