الأسبوع:
2024-06-16@14:11:53 GMT

قبل طرحه بالأسواق.. تعرف على هاتف جوجل الجديد Pixel 8a

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

قبل طرحه بالأسواق.. تعرف على هاتف جوجل الجديد Pixel 8a

هاتفPixel 8a

.. تستعد شركة جوجل العالمية صاحبة محرك البحث الأكثر شهرة في عالم البرمجة، لطرح هاتفها الجديد Pixel 8a وذلك عقب نجاح هاتفها السابق Pixel 7a، وهاتف جوجل Pixel 7 Pro، و Pixel 6a، الذين حققوا نجاحا ملحوظ العام الماضي 2023، الامر الذي زاد من شغف متابعيها لتوقع شكل هاتفها الجديد Pixel 8a.

ويستعرض «الأسبوع» خلال التقرير التالي أحدث المعلومات التي تم تسريبها عن هاتف جوجل الجديد Pixel 8a وذلك ضمن خدمة أخبارية يقدمها لرواده ومتابعيه

موعد طرح هاتف جوجل الجديد

وتطرح جوجل هاتفها الجدلد تحت اسم Pixel 8a، 14 مايو المقبل وفقا لآخر موعد كانت قد حددته شركة جوجل مسبقا، وفقًا لتقرير صادر عن Android Authority، تستعد جوجل لتحسين هاتف Pixel 8a مقارنة بسابقه Pixel 7a، يُشاع أن هاتف Pixel 8a سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.

1 بوصة بدقة Full HD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل إلى ذروة سطوع HDR يبلغ 1400 شمعة في المتر المربع، وهو ما يتوافق مع طراز Pixel 8 الأعلى، وسيكون هذا بمثابة تحسن كبير مقارنة بهاتف Pixel 7a، الذي كان يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز

ألوان هاتف جوجل الجديد Pixel 8a

ومن المنتظر أن تطرح جوجل هاتفها الجديد بأربع ألوان مختلفة وفقا لتسريبات كانت قد تحصلت عليها صحف أجنبية، هي الأسود والأبيض والأزرق والأخضر.

الذاكرة و الكاميرا

أفادت بعض التقارير الصحفية لمجلة «التقنية العربية»، أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، ومساحة تخزين 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 27 واط.

السعر

من المتوقع أن يتراوح سعر الهاتف ما بين 350 دولار إلى 450 دولار وفقا لتصريحات بعض تجار الجملة.

اقرأ أيضاًيناسب الجميع.. تسريبات جديدة تكشف عن ألوان هواتف آيفون 16

يناسب الجميع.. تسريبات جديدة تكشف عن ألوان هواتف آيفون 16

نظام تبريد جديد لهواتف سامسونج Galaxy S23 يزيد من قدراتها في المناطق الحارة

تحديث جديد لهواتف آيفون 15.. الاحتفاظ بـ 80% من سعة البطارية بعد 1000 دورة شحن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هواتف جوجل هاتف جوجل الجديد أحدث المعلومات هاتف جوجل الجدید

إقرأ أيضاً:

نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات

يواصل فيلم "ولاد رزق 3"  للنجم احمد عز وعمرو يوسف والمخرج طارق العريان نجاحه وقبل بدء عيد الأضحي في دور العرض السينمائية المختلفة في مصر وخارجها. 

 

 

وعرض أمس الفيلم في سينمات العراق وكان هناك عرض خاص في بغداد بحضور مجموعة من فناني العراق الذين أشادوا بالفيلم وفريق العمل  من خلال برنامج " سينما العراق". 

 

 

وقد عبروا عن مدى انبهارهم بالمشاهد والتصوير والإخراج وأيضًا الأداء، حيث وصفوا العمل بأنه أضخم انتاج عربي، وأنهم مدة عرض الفيلم وأنهم في انبهار من مشاهد الأكشن والكوميديا وأيضا لوكيشن التصوير وطابع الكوميديا الموجود في العمل.

 

وعرض أول أمس  فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في دور العرض السينمائية المختلفة، وتصدر العمل شباك التذاكر منذ أول يوم عرض حيث وصلت الإيرادات في ثاني أيام عرضه إلى 14 مليون   جنيه مصري. 

 

 

تعليق المستشار تركي أل شيخ على تصدر الفيلم شباك التذاكر: 

 

 

وفي سياق آخر علق المستشار تركي آل شيخ على نجاح فيلم ولاد رزق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وقال:" ولاد رزق٣، ٨ مليون و١٢٠ الف جنيه ثاني يوم عرض في مصر ولسه العيد... يعني ١٣ مليون في يومين في مصر.واللي في الصورة شاب طلع لي صدفه في اليوتيوب وعجبني تحليله ل الافلام وطريقته المحترمة في الطرح،  المفروض إلى زيه نشجعهم ... للاسف إلى يحللون الأفلام فيه كثير منهم يفتقد لـ الاحترافية والطرح الهادف المحترم الا من رحم الله ( مش الكل)". 

 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ويعرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر. 

   ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys Ride or Die منذ طرحه في السينمات
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات
  • تعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة 14-6-2024 بالأسواق
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • كيف تستخدم تطبيق الاختصارات في آيفون؟
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”
  • حزب الله: أصابنا الأهداف بدقة في هجوم جوي على ثكنة كاتسافيا الإسرائيلية
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته