متابعة بتجــرد: تحدثت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن علاقتها بالراحل صلاح السعدني، حيث استعادت ذكريات تعاونهما في فيلم “درب الرهبة”.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات صحفية: “فقدت أخًا وصديقًا وفنانًا مثقفًا، وواحدًا من أكثر الفنانين التزامًا وإيمانًا بعمله، وكان يحترم مواعيده بشكل غير عادي”.

وتابعت: “في الفترة الأخيرة اشتد عليه المرض وبالتالي لم أكن أستطيع الوصول له، فكنت أتواصل مع أكرم السعدني، خاصة أننا تجمعني علاقة صداقة قوية به وبالعائلة”.

وأضافت: “مرضه كان صعبًا ولم أستطع أن أتمالك أعصابي أو دموعي من وقت معرفتي بالخبر، وأتشرف أني وقفت أمامه في بلاتوه واحد”.

وشاركت نبيلة عبيد الراحل صلاح السعدني في فيلم “درب الرهبة” الذي عرض عام 1990، وشاركهما فيه عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد بدير وحسن الأسمر، أخرجه علي عبد الخالق، سيناريو وحوار مصطفى محرم، عن قصة للكاتب إسماعيل ولي الدين حملت نفس الاسم.

main 2024-04-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

ما علاقة سيدة الاعمال المجرية الغامضة بتفجيرات “البيجرز”؟

سبتمبر 20, 2024آخر تحديث: سبتمبر 20, 2024

المستقلة/-انتشر اسم أكاديمية تُدعى كريستيانا روزاريا بارسوني أركيدياكونو في وسائل الإعلام، بعدما أُعلن أن أجهزة الاتصال “البيجر” المستخدمة في الانفجارات التي وقعت في لبنان الثلاثاء، صنعتها شركة “بي إيه سي”، ومقرها في بودابست.

وارتبطت سيدة الأعمال المجرية بالموضوع كونها الرئيسة التنفيذية للشركة، وهو ما أشارت إليه عبر حسابها الشخصي بموقع “لينكد إن” للوظائف.

ورغم ما نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية بأن الشركة كانت جزءًا من شبكة معقدة من شركات الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) الوهمية، فقد نفت بارسوني أركيدياكونو أن يكون لها أي علم بالمؤامرة.

وفي هذا السياق، كشف صديق سابق كان مقربًا من كريستيانا في تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل جديدة عن حياتها، مشيرًا إلى أنها “غامضة”، وأنها “لطالما أخفت طبيعة عملها”.

وأضاف: كلما سألت عما ينطوي عليه عملها لم تكن تقول أبدا ما كانت تفعله، كانت تقول فقط: “التجارة كالمعتاد”، كان الأمر دائما غامضا بعض الشيء.

 

المصدر: IMLebanon

مقالات مشابهة

  • حزب الله يشيع الشهيد محمد جواد عبيد في بلدة الأنصار البقاعية
  • مقتل عقيل يحيي ذكريات مؤلمة لأميركيين شهدوا تفجيرات بيروت
  • هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار
  • بعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»
  • فواز عوانة يستعيد ذكريات «السماوي» مع «البركان» بعد 1828 يوماً
  • نبيلة مكرم: المجتمع المدني حصل على ثقة القيادة السياسية
  • ما علاقة سيدة الاعمال المجرية الغامضة بتفجيرات “البيجرز”؟
  • غامضة و تخفي طبيعة عملها.. تفاصيل جديدة عن سيدة البيجر المنفجر
  • الجماز: كاسترو آخر من يعلم عن رحيله
  • بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج