بوابة الفجر:
2024-06-01@08:51:31 GMT

إياد نصار: مش بحب مسلسلات «البان آراب».. فيديو

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

كشف الفنان إياد نصار، عن موقفه من مسلسلات «البان آراب»، مضيفًا أنه لا يهوى هذه النوعية من المسلسلات.

أبرز تصريحات إياد نصار في سبوت لايت 


وأضاف الفنان إياد نصار، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، عبر برنامج سبوت، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يقدم أي شئ، قائلًا: "بيكون المهم في هو تجميع عدد كبير من الفنانين من الدول العربية، ومش مهم المضمون بتاع المسلسل، ومش بيكون في طرح".

تهنئة إياد نصار بمناسبة نجاح صلة رحم 


وأشار الفنان إياد نصار، إلى أنه تلقى التهنئة من العديد من أصدقائه بالوسط الفني على نجاح مسلسل صلة رحم الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، موضحًا أن التهنئة أسعدته كثيرًا على نجاح مسلسله الرمضاني.
 

آخر أعمال إياد نصار 

يذكر أن الفنان إياد نصار شارك في مسلسل “صلة رحم” وشاركه العمل كل من:  النجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات الدول العربية إياد نصار يسرا اللوزى شهر رمضان صلة رحم الفنان إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟

أعلنت منصة "شاهد vip" عن موعد طرح مسلسل "مفترق طرق"، بطولة إياد نصر، كما كشف البرومو عن ملامح دوره في العمل.

 

نشرت منصة "شاهد" البرومو التشويقي الذي ظهر فيه الفنان ماجد المصري، وكتب ترويجا للعمل، قائلاً: "في طرق عبارة عن مغامرة وفي مغامرة ممكن تكون نهاية لطريق جميل".

 مسلسل مفترق طرق عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

شخصية إياد نصار في مفترق طرق

أشار إياد نصار في البرومو عبر حساب منصة «شاهد» الرسمي، بلسان الشخصية التي يجسدها: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالتي لأ واختارت غيري، بس أنا مايأستش واخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق" يبدأ عرضه في 2 يونيو المقبل، وحمل في البداية اسم "في مهب الريح"، وبدأ تصويره في يونيو 2022 واستمر لمدة 6 أشهر لينتهي في ديسمبر 2022، وتم تصوير جزء منه في دبي.

مسلسل مفترق طرق

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife، الذي عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل من جوليانا مارجوليس، مات زوكري، ارشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

 

ومسلسل "مفترق طرق" كان يحمل في البداية اسم "في مهب الريح"، بدأ تصويره في يوليو 2022، وكان من المقرر عرضه في بداية 2023، على أن يعرض على 3 أجزاء كل جزء 15 حلقة فهو مكون من 45، لكن تأجل عرضه أكثر من مرة.

 مسلسل مفترق طرقأبطال مسلسل مفترق طرق

ومسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوفا للحلقات، ويقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

 مسلسل مفترق طرقأحداث مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث النسخة الأجنبية من المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتقرر الزوجة العودة لعملها في المحاماة من أجل طفليها والدفاع عن زوجها، تبدأ العمل في مكتب محاماة لمحامي شهير، تكتشف فيما بعد أن زوجها لا يستحق التضحية وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل به.

"يناقش المشكلات الزوجية".. موعد عرض الوصفة السحرية وأبرز المعلومات عنه "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات السعودية فيلم الجريمة ينطلق على منصة شاهد موعد طرح فيلم "تاني تاني" بالسعودية فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات العالمية «محرقة خيام رفح».. المشاهير يثورون من أجل الإنسانية "نمبر وان.. نيلسون مانديلا" في مباراة الأهلي والترجي| محمد رمضان يكشف السر فيلم "بنقدر ظروفك" يتخطى الـ40 ألف جنيه بالسينمات أمس أحمد حلمي.. تكريم نجم الكوميديا في افتتاح مهرجان روتردام السينمائي Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • مسلسلات MBC تحصد حصة الأسد من جوائز الدانة للدراما
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟
  • شاهد تكشف عن الملامح الأولى لـ إياد نصار في مسلسل «مفترق طرق» (فيديو)